بعد التعرّف على فوائدها لن تتخلي بعد اليوم عن فرشاة تدليك الشعر!

بعد التعرّف على فوائدها... لن تتخلّي بعد اليوم عن فرشاة تدليك الشعر!

فرشاة تدليك الشعر

أصبحت فرشاة تدليك الشعر من الأدوات الأساسية للعناية بالشعر على الأصول، وذلك يعود للمنافع المذهلة التي تنعكس على الخصلات من جذورها حتّى أطرافها. وببساطة إنّ هذه الفرشاة هي أداة مصنوعة من البلاستيك أو السيليكون الناعم مع بعض الرؤوس الحادة وكلنّها آمنة على الجلد، تُستخدم لتنظيف وتقشير فروة الرأس بالإضافة الى تدليك جذور شعركِ. وستتفاجئين أنّها قادرة على جعل الشعر أكثر صحة عند الغلتزام بإستعمالها يومياً عن طريقة تدليك الشعر من جذوره.


فوائد فرشاة تدليك الشعر

1- تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس:

من منافعها أنّها تحسّن الدرورة الدموية في فروة الرأس، وبالتالي ستصل نسبة أكبر من الأكسجين نحو البصيلات وبذلك ستتمكنين من دعم صحة شعركِ بشكلٍ كبير، كما ستُلاحظين تحسن ملحوظ في طول الشعر.

2- شعر قوي وكثيف:

من الفوائد التي ستُلاحظينها عند إستعمال فرشاة تدليك الشعر أنّ الخصلات أصبحت أقوى وحيوية أكثر من قبل. ومع الوقت والإلتزام ستدعمين كثافة الشعر بشكلٍ ملحوظ.
وعدا عن منافعها في التقليل من تساقط الشعر تدريجياً، تمنحكِ هذه الفرشاة فرصة لنمو شعيرات جديدة.

3- المساعدة على الشعور بالراحة:

من المميّز في فرشاة تدليك فروة الرأس أنّها تُساعد على الشعور بالراحة والإسترخاء مع تقليل التشنجات في العضلات خصوصاً لدى الأشخاص الذين يشعرون بالتوتر أو القلق.

4- الحدّ من الصداع النصفي:

ما لم نكن نتوقعه أنّ هذه الأداة قادرة على التقليل من فرصة الإصابة بالصداع النصفي، كما أنّها قادرة على التخفيف من حدّة الأوجاع في حال أُصبتم بهذا النوع من الصداع.


ما هي الطريقة الصحيحة لإستعمال فرشاة تدليك الشعر؟

- من المهم التركيز على ضرورة تدليك فروة الرأس بهذه الفرشاة ولكن بطريقة ناعمة ضون الضغط بشكلٍ مبالغ به، وذلك لعدم التسبّب بجروح أو تهيّج الجلد.

- يمكن إستعمال الفرشاة على فروة الرأس بشكلٍ مباشر لمدّة عشر دقائق يومياً أو يمكنكِ وضع الزيوت الطبيعية المغضية للشعر قبل إستعمال فرشاة تدليك الشعر.


اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

المزيد من المواضيع للعناية بالشعر عبر الروابط التالية: 

قولي وداعاً لمشاكل الشعر مع تونر طبيعيّ محضّر منزلياً!

ما هي الفيتامينات والمعادن الضرورية لشعر صحيّ؟

هل تبحثين عن طريقة العناية بشعرك المجعد على الأصول؟ اذاً اليك هذه النصائح

 



‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟