حان الوقت لتتخلصي من البقع السوداء على الوجه بواسطة هذه الخلطات الطبيعية!

حان الوقت لتتخلصي من البقع السوداء على الوجه بواسطة هذه الخلطات الطبيعية!

من المفيد أن تلجأي على الدوام الى خلطات الوجه المحضرة من المواد الطبيعية ومن بينها خلطات تبيض الوجه في دقائق التي تخلصك من البقع الداكنة على الوجه وتمنحك بشرة أكثر إشراقة وحيوية.

 

خلطة مغربية لتبييض البشرة

 

أنت بحاجة الى 4 ملاعق كبيرة من الدقيق الأبيض الى جانب 3 ملاعق كبيرة من الحليب وملعقتين من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الماء. أخلطي هذه المكونات بشكل جيد الى أن تحصلي على خليط متناسق وشديد ويمكنك ان تضيفي اليه القليل من الدقيق إن كان خفيفاً أو القليل من الحليب إن كان قاسياً ومن ثم إدهني بشرتك بالخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل أن تشطفيه. إن كانت بشرتك حساسة قللي من استخدام عصير الليمون في هذه الخلطة لكي لا تتسببي بتهيج البشرة. 

 

خلطة الحليب والنشا لتبييض البشرة

 

هذه الخلطة مميزة من أجل تبييض البشرة ومفعولها يبدأ بعد عشر دقائق من وضعها عليها وأنت بحاجة الى ملعقة من بودرة الحليب مع ملعقة من النشا وملعقة من الكريم المرطب مع ملعقة صغيرة من ماء الورد وعصير نصف ليمونة إن كنت تعانين من البشرة الدهنية.

 

لتحضير هذه الخلطة أنت بحاجة الى مزج كل المكونات في إناء جاف ومن ثم أضيفي اليه ماء الورد والكريم المرطب أو زيت اللوز أو عصير الليمون واغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففي القناع على البشرة لمدة 10 الى 20 دقيقة ومن ثم افركي القناع بأطراف أصابعك واشطفيه بالماء الدافئ ومن ثم البارد. يكرر هذا القناع مرتين في الأسبوع أو عند الحاجة لكي تحصلي على بشرة بيضاء ونضرة. 

 

اليكم ابرز الطرق للعناية بالوجه من خلال موقع صحتي: 

 

6 وصفات طبيعية تخلصكم من ترهل بشرة الوجه

اسباب يجب ان تعرفيها لظهور البثور في الوجه!

أفضل كريم لشد الوجه

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟