قشر البرتقال سرّ جمال البشرة النضرة!

قشر البرتقال سرّ جمال البشرة النضرة!

المقال الذي يعرضه لك اليوم موقع صحتي يلقي الضوء على أبرز الفوائد التي يقدّمها قشر البرتقال للبشرة، بالإضافة إلى أنه يقدّم لك أبرز طرق تحضير خلطة قشر البرتقال التي تعتبر مفيدة جداً على الصعيد الجمالي وتساعد المرأة على التألق بطريقة مميزة ورائعة. 

 

خلطة قشر البرتقال لتنظيف البشرة

 

هذه الخلطة الطبيعية التي تساعد في الحصول على بشرة نقية ونضرة ونظيفة يمكنك تحضيرها في المنزل بسهولة من خلال مزج ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المجففة مع ملعقتين من اللبن، ومن ثم وضع المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة ومن ثم غسله بالماء البارد والصابون المناسب لنوع بشرتك. كرري هذه العملية لمدة اسبوعين وستلاحظين الفرق. 

 

خلطة قشر البرتقال لترطيب البشرة

 

تعتبر البشرة الجافة من أبرز المشاكل الجمالية التي تعاني منها النساء، وفي هذا الإطار، يمكنك إستعمال قشر البرتقال مع ملعقتين من الكركم وملعقة من العسل، ومن ثم مزجها كلها إلى أن تتجانس، وتضعينها على وجهك لمدة 10 دقائق، قبل غسله بالماء البارد والصابون المناسب. 

 

خلطة قشر البرتقال للتخلّص من تصبّغات البشرة

 

البقع السوداء التي تظهر على البشرة يمكن أن تسبّب الكثير من المشاكل على الصعيد الجمالي، وهذه الوصفة التي نقدّمها لك تساعدك على التخلص من هذ البقع. وللحصول على بشرة مشرقة يمكنك أن تمزجي ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المطحون مع ملعقة كبيرة من مسحوق الطمي وفنجان من ماء الورد. ومن ثم ضعيها على الوجه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء البارد. 

 

خلطة قشر لبشرة نضرة ومشرقة

 

هذه الخلطة تساعدك في الحصول على بشرة مشرقة ونضرة على الدوام، حيث يمكنك مزج ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المطحون مع ملعقة من مسحوق خشب الصندل، مع ملعقتين من الحليب وملعقة صغيرة من عصير الليمون، وما إن تتجانس هذ المكوّنات في ما بينها، تضعينها على الوجه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر والصابون. 

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الوصفات طبيعية وليس لها أي إثبات علميّ او طبي، فاقتضى التوضيح.

 

يقدّم لكم موقع صحتي خلطات عديدة لبشرة نضرة:

 

نتائج مذهلة بعد إستعمال قناع الذهب للبشرة!

هل جرّبتِ يوماً استخدام المسكتة لجمال بشرتك؟

ادهني الأفوكادو على وجهك ولن تتخيّلي النتيجة!

‪ما رأيك ؟