حضري بنفسك كريمات ليلية للعناية بالبشرة

حضري بنفسك كريمات ليلية للعناية بالبشرة

كريم الليل هو كريم غني مرطب، يساعد على الحفاظ على حيوية ونضارة البشرة، يستخدم يوميا قبل النوم، يتكون من مواد وفيتامينات عديدة تعمل في الأساس على تعويض ما تفقده البشرة أثناء اليوم ويعمل على مكافحة الشيخوخة من خلال الحفاظ على حيوية البشرة ونضارتها، ولذلك نقدم لكم اليوم عبر موقع صحتي عدداً من كريمات البشرة الليلية الطبيعية التي يمكن صنعها في المنزل للحصول على بشرة النجمات العاليمات.

 

- كريم الجليسرين لترطيب البشرة: لتحضير كريم بارد من الجليسرين لتغذية البشرة والعناية بها. اخلطي ملعقتين كبيرتين من الجليسرين مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج بشكل جيد، ويستخدم على البشرة ككريم مغذي قبل الذهاب للنوم.

 

- كريم التفاح الليلي للبشرة الحساسة: التفاح هو من أفضل العناصر الطبيعية لتجديد خلايا البشرة. وكريم التفاح الطبيعي هو الأفضل للبشرة الحساسة. اخلطي تفاحة مسلوقة جيدًا لتحصلي على خليط ناعم، ثم تضاف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين صغيرتين من ماء الورد مع التقليب الجيد حتى نحصل على خليط متجانس.

 

- كريم زيت الزيتون الليلي للبشرة الدهنية: كريم زيت الزيتون من أفضل العلاجات للعناية بالبشرة الدهنية. اخلطي ٣ ملاعق صغيرة من شمع العسل مع نصف كوب من زيت الزيتون النقي بعد تمام التجانس يضاف نصف ملعقة صغيرة من الخل ونصف ملعقة صغيرة من الماء. يقلب الخليط جيدًا حتى نحصل على كريم متجانس. يساعد الخل على التخلص من الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة.

 

- كريم زيت اللوز: هو من أفضل الكريمات الليلية للعناية بالبشرة لا سيما في خلال الشتاء. المكون الأساسي في هذا الكريم هو زيت اللوز المرّ، ونظراً لمحتواه الغني بفيتامين E، فيعمل بشكل رائع لعلاج البشرة.

 

لتحضير الكريم اخلطي ٣ ملاعق صغيرة من زيت اللوز المر، ملعقتين صغيرتين من كل من زيت جوز الهند وزيت اللانولين. أضيفي بضع قطرات من ماء الورد مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون. فيساعد الليمون على التخلص من اسمرار البشرة، بينما يعمل ماء الورد على إنعاش البشرة. مع الاستخدام المنتظم لهذا الكريم، سيعطيكي بشرة نضرة، نقية وخالية من العيوب.

 

اليكم المزيد من المعلومات حول كريمات تفتيح البشرة:

 

كريمات التفتيح تلحق الضرر ببشرتك!

هل يمكن ان تستخدموا كريمات الكورتيزون بامان؟

ما هي مخاطر كريمات تفتيح لون البشرة؟

‪ما رأيك ؟