كيف تحصلين على ثديين كبيرين من دون جراحة؟

كيف تحصلين على ثديين كبيرين من دون جراحة؟

الثدي الكبير والمستدير والمتين هو ما ترغبه الكثير من السيدات. وبالنسبة لمعظم الرجال، الثديان الكبيران يعتبران رمزا للجمال، والانوثة والاغراء. وفي حين أنعم الله على بعض النساء بثديين كبيرين، الا أن هناك العديد من النساء اللواتي تحظين بصدر صغير الحجم، وتخشين الخضوع لجراحة تكبير الثديين، او لا تمتلكن المال الكافي. لذلك نقدم لكِ من موقع صحتي بعض الطرق لتكبير ثدييك من دون جراحة.

 

التمارين الرياضية

 

يمكن لبعض التمارين، مثل تكبيس الصدر والضغط عليه، ان تساعد في تكبير الثدي. وتشمل هذه التمارين حركة الذراعين والكتفين التي تساعد على تحريك أنسجة الجلد والعضلات داخل منطقة الثدي وحولها، وهذا بدوره سيجعل ثدييك أكثر قوة ويبدوان اكبر. يمكنك القيام بهذه التمارين يوميا لمدة 30 دقيقة على الأقل، او استشارة مدرّب رياضي.

 

التدليك 

 

يعتبر التدليك ايضا مساعدا في عملية تكبير الثديين. واذا ما استخدم بانتظام، فانه يساعد على زيادة حجم الثدي، من خلال تحفيز الدورة الدموية، وزيادة تدفق الدم في الثديين، والمساعدة على تمدّد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا. ويمكنك استخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز اثناء التدليك بحركات دائرية، مدة 5 دقائق. قومي بالتدليك مرة في الصباح ومرة قبل النوم لمدة شهر أو اكثر للحصول على نتائج إيجابية.

 

الاعشاب

 

يمكنك الاستعانة ببعض خلطات الاعشاب الطبيعية اثناء تدليك ثدييك، مثل خلطة الحلبة، او خلطة حبوب الشمر، او خلطة الخل ودقيق القمح. فهذه الاعشاب يمكن ان تساعد في زيادة حجم الثدي لأنها تحتوي على الاستروجين النباتي، ومركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو انسجة الثدي.

 

اجهزة تكبير الثدي

 

اجهزة تكبير الثدى الهزازة، او كاسات تكبير الثدي، وغيرها من الاجهزة الحديثة والطرق المختلفة لتكبير الصدر بسرعة هي آخر ما توصل اليه العلم. ولكن الاثباتات العلمية حول مدى فعالية تلك الاجهزة غير موثقة. الا ان شريحة كبيرة من السيدات تقول انها فعالة جدا مع الاستخدام المتكرر والمستمر. 

 

حمّالة الصدر

 

يمكنك ايضا اللجوء الى حمّالة الصدر المناسبة لشدّ الصدر وتكبير الثدي بشكل طبيعي. ولكن هذا الحلّ يعتبر موقتا، وفور التخلّي عن حمّالة الصدر سيعود ثدياك الى حجمهما.

 

اليكم من موقع صحتي وسائل عديدة لتكبير الصدر:

 

هل نتائج إستعمال جهاز تكبير الصدر مضمونة؟

كيف يمكن تكبير الثدي من دون عملية جراحية؟

هل تكون كاسات تكبير الثدي الحل الافضل لكِ؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟