لا مزيد من الألم عند إزالة الشعر مع هذه الحيل!

لا مزيد من الألم عند إزالة الشعر مع هذه الحيل!

تعاني النساء من الألم عند إزالة الشعر الزائد وهذا ما يجعل البعض منهن يميل إلى البحث عن طرق جديدة أقل ألماً. لذا موقع صحتي سيساعدك على إكتشاف أفصل حيل لإزالة الشعر من دون ألم، لتتمكني من اعتمادها في المنزل.

 

أفضل حيل لإزالة الشعر من دون ألم

 

- يساعد الإستحمام على التخفيف من الآلام التي تعانين منها عند إزالة الشعر، فالماء الساخن يساعد على تفتيح مسام البشرة، حينها يسهل إزالة الشعر من دون ألم، فتتمكنين من التخلص من الأوجاع التي ترافق عملية إزالة الشعر الزائد. لذا إعتمدي على الإستحمام بالماء الساخن قبل إزالة الشعر.

 

- أيضاً من الطرق السهلة التي يمكنك إتباعها للتخفيف من ألم إزالة الشعر، هي تقشير البشرة، فبهذه الطريقة ستكون عملية التخلّص من اشعر الصغير أكثر سهولة ولن يتطلب الأمر منك سوى دقائق قبل الحصول على النتيجة المرجوة.

 

- كما أن هناك حيلة بسيطة وسهلة التطبيق تساعدك على التخفيف من ألم إزالة الشعر، وهي تقوم على شد الجلد عند التخلّص من الشعر الزائد. والمقصود هو أن تشدي الجلد في مكان إزالة الشعر بيد لتتمكني من التخلص منه بأقل ألم ممكن.

 

- طريقة أخرى لتتمكني من التخفيف من ألم إزالة الشعر، وهي تعتمد على قص الشعر قبل إزالته، خصوصاً إن كان طويلاً في بعض الأماكن من الجسم. فالشعر القصير يخفف من حدة الألم، في حين إن كان طويلاً فهو يسبب المزيد من الوجع.

 

- كما أن معجون الأسنان يمكن أن يساهم أيضاً في التخفيف من ألم إزالة الشعر، فهو يعمل عمل المخدّر للمنطقة التي تريدين التخلّص من الشعر منها. أما طريقة التطبيق فترتكز على وضع القليل من معجون الأسنان على المنطقة المراد تنظيفها، وتركه لمدة 5 دقائق، قبل إزالته بمنشفة جافة، والبدء بعملية التخلّص من الشعر.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

4 خلطات تخلصك من الألم أثناء إزالة الشعر الزائد!

تخلّصي من احمرار الوجه بعد ازالة الشعر بهذه الخطوات البسيطة!

ودّعي الشعر الزائد مع خلطة الملح الفعّالة!

 

‪ما رأيك ؟