لماذا يعتبر الليزر من أفضل التقنيات للتخلص من الشعر؟

لماذا يعتبر الليزر من أفضل التقنيات للتخلص من الشعر؟

ازالة الشعر بالليزر

تختلف طرق إزالة شعر الوجه والجسم أيضاً، من الشفرة الى الحلاوة والواكس وصولاً الى الليزر التي أصبحت في المرتبة الأولى بالقائمة المخصص للتخلص من الشعر نهائياً. وقد تطورت تقنية إزالة الشعر بالليزر كثيراً منذ أن إنطلقت في العالم، والمميّز بها أنّها مناسبة لكل أنواع البشرة والأعمار دون إستثناء. ولكن عليك معرفة أنّ مدى سرعة النتيجة التي تطمحين الحصول عليها تختلف بينك وبين شخص آخر وذلك يعود للشعيرات التي تريدين إزالتها وعدد الجلسات المطلوبة. 


مراحل الليزر لإزالة الشعر

- توجهي الى مركز تجميلي تثقين به وبجودته العالية، لضمان الحصول للنتيجة المطلوبة ولعدم تعرض بشرتك لأضرارٍ أو حساسية.

- بعد إختيار المناطق التي تريدين إزالة الشعر بها، ستأخذ منك خبيرة التجميل بعض المعلومات عن نوع بشرتك، لون الشعيرات، إذا كنت تعانين من حساسية معيّنة... وغيرها من التفاصيل المهمة.

- بعض المراكز التجميلية تفضّل إزالة الشعر في البداية بالشفرة قبل التوجه الى الليزر، وهنا عليك الإنتباه! إذا كنت تنوين التخلص من شعر الجسم فلا مشكلة بإستخدام الشفرة، ولكن عند إزالة شعر الوجه لا تقبلي أبداً بتمرير الشفرة على وجهك خصوصاً أنّها غير رطبة أو مبللة.

- عند تمرير الأداة الخاصة بالليزر قد تشعرين ببعض الآلام الخفيفة ولكن هذه من الأمور الطبيعية.

- بعد الإنتهاء من إستعمال الليزر، سيتم وضع كريم مرطب خاص بالحروق على مناطق الجسم والوجه بعد تحررها من الشعر.

- خلال ثلاثة ايّام بعد إزالة الشعر بهذه التقنية حاولي عدم التعرض لأشعة الشمس لحماية بشرتك من الأضرار وخصوصاً الإلتهابات.


فوائد مذهلة لليزر!

- ستلاحظين بعد القيام بالليزر أنّ الشعيرات عندما ستنمو من جديد ستكون ناعمة أكثر لا قاسية، وبالتالي ستخف تدريجياً عندما تخضعين لكل الجلسات المطلوبة للتخلص منها نهائياً.

- من فوائد الليزر أيضاً أنّه يخلصك من مشكل البثور والشعيرات التي تنمو تحت الجلد، وبالفعل تكون مزعجة الى أقصى الدرجات!

- لمن تعاني من جلد الأوزة قد يُساعدك الليزر على التقليل من هذه المشكلة الجلدية، ولكن لا يمنع بروزها بشكلٍ تام.


اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

اليكم بعض المواضيع الإضافية عن إزالة شعر الجسم والوجه:

‪ما رأيك ؟