لهذه الأسباب لن ترموا قشر الموز بعد اليوم!

لهذه الأسباب لن ترموا قشر الموز بعد اليوم!

من المهم أن نعلم بان قشر الموز يحتوي على خواص علاجية مهمة للوجه ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم فوائد قشر الموز للوجه لكي تجربوا استخدامه. 

 

- يعمل قشر الموز على تخليص الوجه من أنواع البثور المختلفة كما ويخفي الآثار القديمة للحبوب على البشرة والتي تزعج كثيراَ من شكلها.

 

- نجد في قشر الموز عناصر الزنك ومن هنا هو علاج فعال لحب الشباب، الى جانب ذلك يمكننا ان نستخدمه كواق للوجه من الأشعة الشمسية وذلك لأنه يحتوي على مضادات للأكسدة توفر هذا النو من الحماية.

 

- يستخدم قشر الموز في تحضير عدة مستحضرات تجميل والتي بدورها تقوم بعلاج الإكزيما والصدفية. من ناحية أخرى يمنع قشر الموز من الحكة والتحسس الجلدي الذي ينتج عن لسعة حيوان ما. 

 

- يساعد قشر الموز للوجه في عملية شد البشرة ومن هنا يمكنه أن يساعد في التخلص من أي خطوط أو تجاعيد ظاهرة على الوجه.

 

- يمنح قشر الموز للوجه الترطيب والحيوية اللازمة له وذلك لأنه يحتوي على البوتاسيوم، ومن الجدير بالذكر أن قشر الموز يحوي على الفيتامين المسؤول عن إنتاج الكولاجين الضروري لإنتاج الزيوت الموجودة في الجلد.

 

- يغذي قشر الموز الوجه ويقوي الأنسجة ويمنح الجلد المرونة وقوة وذلك بسبب احتوائه على كمية عالية من الاحماض الأمينية. من المفيد استخدام قشر الموز للوجه لانه يخلص البشرة من البقع الداكنة ويفتحها كما ويحمي الوجه من أي تغيير في اللون. 

 

- من حيث طريقة استخدام قشر الموز للوجه يجب وضع القشرة على الوجه وتترك عليه لتنشف وبخاصة على الأماكن المراد علاجها، وتترك القشرة لتصبح بنية اللون من أجل أن نستفيد من كامل الفوائد التي تمد البشرة بها.

 

يقدم لكم موقع صحتي ماسكات طبيعية للوجه:

 

6 ماسكات سهلة التحضير لبشرة صافية خالية من العيوب!

ماسكات طبيعية من السكر لوجه يشع بريقاً

ماسكات طبيعية تساهم في نضارة وجهك

‪ما رأيك ؟