لوجه سمين مشرق... إعتمدي هذه الخلطات!

لوجه سمين مشرق... إعتمدي هذه الخلطات!

في المقال الذي يقدمه لك موقع صحتي لهذا اليوم، نطلعك على ابرز طرق تسمين الوجه التي تساعدك في الحصول على وجه ممتلئ رائع يشع أنوثة واشراقة. فغالباً ما يعتبر الوجه السمين والخدود الممتلئة من اجمل الوجوه التي تلفت الانتباه، لذا اخترنا اليوم ان نضع في متناول يديك ابرز طرق تسمين الوجه لتعتمديها في الحصول على وجه رائع. 

 

خلطة الزيوت المنوعة 

 

هذه الخلطة ترتكز على مزج كميات متساوية من زيت العنبر وزيت اللوز وزيت الذرة، وما إن تتجانس هذه الزيوت مع بعضها البعض، تحصلين على خلطة مميزة ومناسبة للحصول على وجه ممتلئ وسمين. ضعي هذه الخلطة على الوجه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر للحصول على وجه سمين في وقت قصير. 

 

خلطة الحلبة والماء

 

هذه الخلطة السهلة التحضير في المنزل ترتكز على مزج ملعقة كبيرة من الحلبة في كوب متوسط الحجم من الماء، ومن ثم وضعها على نار خفيفة مع الاستمرار بالتحريك لمدة 5 دقائق الى ان تحصلي على ما يشبه العجينة الطرية. ضعي المزيج على الوجه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء البارد ومسحه لاحقاً بماء الورد. 

 

 

خلطة الحليب والحلبة 

 

لتحضير هذه الوصفة السهلة للحصول على وجه سمين عليك أن تمزجي 3 ملاعق كبيرة من الحلبة المطحونة مع كوب من الحليب البارد، واضافة ربع كوب من ماء الورد. امزجي هذه المكونات الى ان تتجانس مع بعضها البعض، ومن ثم ضعيها على وجهك لمدة 45 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر. 

 

خلطة الحليب والعسل 

 

طريقة سهلة لتحضير خلطة الحليب والعسل للحصول على وجه سمين مشرق، حيث تقومين بمزج مصف ملعقة من الحليب مع نصف ملعقة من العسل ونصف ملعقة من النشا، ونصف ملعق من الباكينغ باورد، بالاضافة الى نصف ملعقة من الخميرة الفورية. ما إن يتم مزج هذه المكونات كافة، ادهني وجهك بها بواسطة قطعة من القطن، واتركيها لمدة 30 دقيقة، قبل غسل الوجه بالماء البارد.

 

يقدّم لكم موقع صحتي خلطات عديدة لتسمين الوجه:

 

خلطات مفيدة ستهمك لتسمين الوجه

لنفخ الخدود الجأي الى هذه الطرق البسيطة

خلطات ونصائح لتسمين الوجه طبيعياً

‪ما رأيك ؟