لنفخ الخدود الجأي الى هذه الطرق البسيطة

لنفخ الخدود الجأي الى هذه الطرق البسيطة

عديد من النساء والفتيات يعانين من نحافة في الوجه وتعد هذه إحدى اكبر المشاكل. وبما ان الامر يتعلق بالوجه فهذا يعني ان المشكلة كبيرة جداً فالوجه هو مرآة الشخص وهويته والوسيلة والطريقة الاساسية لاعطاء اول انطباع جيد لدى الاخرين. غير ان الوجه هو العنصر الأهم والاساسي للجمال فبالرغم من توافر العديد من الكريمات ومستحضرات التجميل وعمليات نفخ الوجه إلا أنه يوجد الكثير من الطرق لنفخ الخدود.

 

طريقة لنفخ الخدود

 

أسباب نحافة الوجه

 

ويرجع السبب الرئيسي في نحافة الوجه الى اتباع حمية غذائية او رجيم قاس جدا او ربما المرور بظروف نفسية سيئة او عدم اتباع الحمية الغذائية الصحيحة واتباع العديد من العادات والتقاليد السيئة في التغذية فضلا عن ذلك استعمال للكريمات ومستحضرات التجميل المضرة بالبشرة.

 

فهذه المشاكل يعاني منها الكثير من الاشخاص لانها توحي بعمر اكبر وهذا الامر يدفع الكثيرين للتوجه لعيادات الأطباء واللجوء الى العمليات الجراحية التجميلية لنفخ الخدود وتسمينها عن طريق استعمال مواد قد تكون خطرة على الصحة بالاضافة الى تكلفتها الباهظة لذلك سنقوم بذكر بعض الوصفات والماسكات الطبيعية للحصول على خدود ممتلئة باقل التكاليف وباستعمال مكونات منزيلية.

 

خلطة الخميرة : ملعقتين كبيرتين من مسحوق الحلبة، مقدار كوب من الماء ثم غلي المزيج على النار لمدة ربع ساعة وتركه ليبرد ثم وضعه في الثلاجة لمدة اربعة وعشرون ساعة وبعدها إضافة ملعقة صغيرة من الخميرة مع ملعقة من الخليط ودهن الوجه واتركيه لمدة خمسة عشر دقيقة ثم غسله بالماء البارد.

 

خلطة زيت الخروع: ضعي كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت الحلبة وضعي الخليط على خدودك فقط قبل الخلود الى النوم وفي الصباح اغسلي وجهك بالماء البارد.

 

خلطة ماء الورد: ضعي مقدار نصف كوب من الحليب ونصف كوب ماء ورد بالإضافة الى اربع ملاعق من مسحوق الحلبة وخلط المقادير جيدا ووضعه على خدودك مدة 45 دقيقة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن تسمين الوجه عبر موقع صحتي:

 

خلطات ونصائح لتسمين الوجه طبيعياً

خلطات طبيعية لتسمين الوجه

افضل ٥ طرق لتنحيف الوجه

‪ما رأيك ؟