ما هي الطريقة الأنسب لصبغ الأظافر بالماء؟

ما هي الطريقة الأنسب لصبغ الأظافر بالماء؟

طرق كثيرة تلجأ إليها النساء للحصول على إطلالة رائعة ومميزة للأظافر، وخصوصاً على صعيد طلاء الأظافر. وفي المقال الذي يضعه موقع صحتي في متناول يديّ المرأة، يمكنك الإطلاع على أبرز طرق صبغ أظافر بالماء، ما يمنحك إطلالة ملفتة للأظافر من حيث القدرة على تزيينها وتجميلها بما يتلاءم مع الموضة العصرية والجديدة. 

 

كيف تطبّقين صبغ الأظافر بالماء؟ 

 

في البداية، عليك أن تحدّدي الألوان التي ترغبين باستعمالها، فهذه الصبغة هي عبارة عن مجموعة من طلاء الأظافر المجموعة سوياً، والمدموجة في ما بينها. وفي هذا الإطار، عليك إختيار الألوان المتقاربة من بعضها البعض والمتناسقة في ما بينها للحصول على التصميم الذي تريدين. 

 

هذا بالإضافة إلى أنك ستحتاجين حتماً إلى طلاء الأظافر الشفاف مع شريط لاصق أو الفازلين، ووعاء مليؤ بالماء الدافئ، وأعواد خشبية ضرورية. 

 

وفي ما خصّ طريقة تطبيق هذا التصميم، إليك الخطوات الواجب إتباعها للحصول على الطلاء المائي المناسب لأظافرك. 

 

- في هذه المرحلة وفي الخطوة الأولى لتطبيق طلاء الأظافر المائي، ما عليك سوى أن تطلي أظافرك باللون الفاتح الذي اخترته ليشكّل قاعدة الألوان لطلاء الأظافر، ومن ثم انتظري إلى أن تجفّ هذه الطبقة، كي تتمكّني من التذرّف براحة وحرية أكبر في هذا الإطار. 

 

- الخطوة التالية تكون من خلال وضع الشريط اللاصق على المنطقة المحيطة بالأظافر او الإستعاضة عنه بدهنها بالقليل من الفازلين الذي يعمل على منع إلتصاق الطلاء على الجلد، بل يسهّل عملية إزالتها من دون تشويه الطلاء على الأظافر. 

 

- أيضاً، في هذا الشأن، إملئي الوعاء بالماء الدافئ، ومن ثم ضعي قطرةً من طلاء الأظافر ذات اللون الأكثر غمقاً أو الطلاء ذات لون مختلف متجانس مع لون الطلاء المستخدم كقاعدة للطلاء، في الوعاء المليء بالماء، وستلاحظين تمدده على سطح الماء. 

 

- في الخطوة التالي، ضعي نقطة من الطلاء الأساسي الأول، في وسط النقطة السابقة كذلك دواليك إلى أن تلاحظي امتزاج الألوان في ما بينها. 

 

- بعدها، بواسط عود خشبيّ، قومي بمزج الألوان بطريقة ناعمة ولطيفة، ثم إعملي على غمس إصبعك في هذا الوعاء، وستلاحظين إلتصاق الطلاء عليها.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للعناية بالاظافر من خلال موقع صحتي:

 

ما هي أسباب تشقق الجلد حول الاظافر؟

لاظافر صحية وجميلة الجأي الى هذه الطرق السهلة

بعيداً عن التركيبات الكيميائية... ازيلي طلاء الاظافر بطرق طبيعية

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟