ما هي ميزات وعيوب ماء الميسيلار لتنظيف الوجه؟

ما هي ميزات وعيوب ماء الميسيلار لتنظيف الوجه؟

ماء الميسيلار لتنظيف البشرة

بغض النظر عن مقدار وقت الفراغ الذي يتمتع به الشخص، فمن المحتمل أنه ما زال يحلم بروتين مبسط للعناية بالبشرة. وبالتالي، فإن المنتج الذي يدعي إزالة الماكياج وتنظيف البشرة دفعة واحدة سيؤدي إلى الحصول على موافقة من غالبية الناس. وهذا المنتج الذي يبدو أنه يحمل كل الصفات الناجحة يسمى ماء الميسيلار.

ما هو ماء الميسيلار بالضبط؟

مياه الميسيلار ليست مجرد مياه عادية يتم إعادة تعبئتها في زجاجة فاخرة. بل هي في الواقع مياه مليئة بجزيئات الزيت العالقة الصغيرة المعروفة باسم المذيلات. هذه الجزيئات يمكن أن تلتصق بالأوساخ والزيت من جانب والماء من الجانب الآخر. تركيبة فريدة تجعل الميسيلار رائعة في التخلص من الشوائب وترطيب البشرة في نفس الوقت.

بشكل أساسي، فانّ مياه الميسيلار هي عبارة عن مزيل مكياج شامل ومنظف وشبه مرطب. وفي حين أن المنظفات الأخرى يمكن أن تزيل الزيوت الطبيعية من الجلد، فإن ماء ميسيلار ألطف بكثير لأنه يستطيع التخلص من الشوائب عن طريق جذبها إلى الجزيئات المعلقة في محلول الماء، مما يقلل احتمالية جفاف البشرة وتهيج الجلد.

هذه الطبيعة اللطيفة تجعله مثالياً للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، فيما يمكنه أن يساعد أيضاً في مكافحة الجفاف من خلال عنصر مرطب يسمى الجلسرين.

هل يعمل هذا المنتج فعلاً؟

ماء الميسيلار فعّال جداً اذا احسنتم اختياره ومن علامة موثوقة، فهناك الكثير من الانواع المتوفرة في الاسواق، لكن بعضها لا يوفّر نتيجة جيّدة خصوصاً اذا كان المكياج سميك. لذا لأفضل النتائج، ننصحكم بالاعتماد على الانواع التالية من ماء الميسيلار:

* Caudalie MICELLAR CLEANSING WATER

* Isdin MICELLAR WATER 4 IN 1

* Galenic PUR GENTLE MICELLAR WATER

 

مواضيع إضافية للعناية بالبشرة: 

لمكعبات الثلج فوائد مذهلة على البشرة... ما هي؟

بشرتك دهنية وحسّاسة في الوقت نفسه؟ هذه هي خطوات العناية بها

ندوب الوجه... ما هي تقنيات التخلص منها؟

‪ما رأيك ؟