هل سمعتِ من قبل بزيت النعام للشعر؟ لن تتصوّري مدى أهميته

هل سمعتِ من قبل بزيت النعام للشعر؟ لن تتصوّري مدى أهميته

هل جربت من قبل زيت النعام للشعر؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك فوائد زيت النعام للشعر لكي تستخدميه بطريقة مميزة لأنه مهم ومفيد للشعر في كل الأوقات وهو زيت طبيعي ولن يؤذي بصيلات لشعر ولا فروة الرأس ويمكنك بالطبع الاستفادة من كل خصائصه. 

 

- يحد زيت النعام من تساقط الشعر ويحميه من التلف ويحافظ عليه لفترة طويلة فالشعر ومع تعرضه لتقلبات الطقس المختلفة هو بحاجة الى عناية مركزة وطبيعية من دون أن يتأذى وزيت النعام سيحميه من أشعة الشمس والهواء البارد والأتربة والأوساخ. 

 

- يساعد زيت النعام على إزالة البكتيريا التي تعلق في الشعر نتيحة العوامل البيئية المختلفة الى جانب ان هذا النوع من الزيت يرطب الشعر ويغذيه في أيام قليلة جداً. 

 

- يقي زيت النعام شعرك من مشكلة التقصف التي تعاني منها السيدات عادة مع شعرهن وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة والضرورية للشعر. 

 

-يقضي زيت النعام على القشرة المزعجة الموجودة في الشعر والتي تسبب الإحراج والإزعاج للمرأة كما وأنه يخفف عند دهن الشعر وفروة الرأس به الحكة الشديدة التي تصاحب هذا الأمر بشكل مستمر. 

 

-إن كان شعرك قد فقد مرونته وحيويته استخدمي زيت النعام لأنه يعيد الحيوية للشعر ويمنحه مظهراً جميلاً ولائقاً أينما حللت وفي أي وقت كان.

 

- يزيد زيت النعام كثافة الشعر خلال فترة زمنية قصيرة كما وأنه يحسّن من رائحة الشعر ويمنحه طولاً أطثر ويجعله ناعماً ويقوي بصلات الشعر في فترة زمنية قصيرة لذلك إن كنت من أصحاب الشعر المجعد استخدمي زيت النعام مرتين في الأسبوع على الأقل.

 

يقدّم لكم موقع صحتي وصفات طبيعية لشعر لامع وصحي:

 

4 زيوتٍ جمالية لا تهملي إستعمالها!

إليك 5 خلطات طبيعية من الليمون لشعر قوي وصحي!

ودّعي مشكلة بطء نمو شعرك بهذه الحلول الطبيعية!

‪ما رأيك ؟