وداعاً لتجاعيد العينين مع هذه النصائح!

وداعاً لتجاعيد العينين مع هذه النصائح!

تشكّل التجاعيد المبكرة التي تظهر في محيط العينين قلقاً توتراً للعديد من النساء. لذلك نقدّم لك في هذا المقال من موقع صحتي، أبرز النصائح والخطوات لإخفاء التجاعيد تحت العينين وللحصول على بشرة شابة وخالية من العيوب. 

 

النصائح المفيدة للتخلّص من التجاعيد تحت العينين

 

بداية، اعلمي أن إستخدام المستحضرات الخاصة بإخفاء شوائب محيط العينين لا يكفي للتخلص من التجاعيد. فعليك الاهتمام بجمال عينيك واستخدام كريمات فعّالة لشد هذه المنطقة المترهلة والتخفيف من حدّة الهالات السوداء وانتفاخ العينين مثل Avene Eau Thermale Physiolift Eyes الذي يساعد على علاج التجاعيد والخطوط الدقيقة واخفائها، بالإضافة الى كلّ الشوائب الاخرى التي يمكن أن تحدّ من جمال العينين. كل ما عليك فعله هو تمرير هذا الكريم من داخل حدود العينين وصولاً الى الخارج من دون الضغط كثيراً على سطحها، وتدليك منطقة تحت العين لدقائق قليلة فقط بشكل يومي.

 

- لا تهملي إستعمال الكونسلير أو خافي العيوب حين يكون لديك مناسبة مهمة، فذلك يساعد على تغطية الشوائب التي تظهر تحت العينين ويمنحها إطلالة شابة طيلة النهار، مع الحرص على إختياره باللون المناسب للبشرة لكي تحصلي على بشرة موحّدة من ناحية اللون. لكن لا تنسي أنّ الخطوة الاولى أي العلاج هي الأهم، ومستحضرات المكياج تساعد على الاشراقة لا أكثر.

 

- أيضاً من أفضل الطرق المساعدة على إخفاء التجاعيد تحت العينين هي استعمال الماسكات الطبيعية التي تساعد على شد وتجميل محيط العينين.

 

- كما أن حماية البشرة من أشعة الشمس القوية يساعد على التخفيف من التجاعيد التي قد تظهر في محيط العينين. وبالتالي ما عليك سوى أن ترتدي النظارات الشمسية باستمرار، وأن تطبقي الواقي من الشمس حتى وإن لم تكن الشمس قوية ومشرقة. 

 

- ونشير إلى أهمية التخفيف من مشاهدة التلفاز والنظر إلى الأجهزة الإلكترونية التي تتعب النظر وتسبب التعب الشديد للعينين مع إحتمال ظهور التجاعيد المزعجة.

 

لتطلعي أكثر على الكريم الذي ذكرناه لك لاخفاء التجاعيد المحيطة بالعينين واعادة اشراقها، إضغطي هنا.

 

حلول عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخلص من تجاعيد العين:

 

إقضي على تجاعيد تحت العين بهذه الحلول

تخلصوا من تجاعيد تحت العين بأسهل الطرق المنزلية!

ودعي تجاعيد وترهلات تحت العين مع حقن الفيلر!


‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟