كيف يمكن التخلّص من الصداع؟ اليكم أسرع علاج حسب آخر الدراسات

كيف يمكن التخلّص من الصداع؟ اليكم أسرع علاج حسب آخر الدراسات

لا يختلف شخصان على الاطلاق على ان الصداع هو من أصعب الأمور التي قد تتعرضون لها يومياً وفي أي وقت من دون أن يكون هناك سبب واضح للاصابة بهذه المشكلة. الاّ ان هذا الأمر لن يعود مشكلة بعد اليوم حيث سنقدم لكم عبر موقع صحتي علاج سريع للصداع يساعدكم على التخلّص من هذه المشكلة من دون تناول الأدوية المضادة للألم.

 

علاج سريع للصداع

 

وجدت دراسة حديثة التي قام بها باحثون من جامعة "جون هوبكنز" حلاً سريعاً وبسيطاً يساعد على التخلّص بشكل نهائي من الآم الرأس والصداع، قد يكون فعالاً جداً للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة بشكل يومي ومستمر.

 

وبحسب الدراسة فان من يعاني من مشكلة الصداع المستمر ما عليه سوى تخفيض كمية الملح التي يتناولها في وجباته اليومية، الأمر الذي سيساعد حتماً على اختفاء كل المعاناة مع الصداع للأبد، بحيث توصلت الدراسة الى التأكيد أن تقليل كمية الملح في الطعام إلى مستويات طبيعية تساعد على الوقاية من الصداع عند حوالي ثلث الأشخاص.

 

ويعود هذا الاستنتاج الى ربط الباحثين بين تقليل كمية الملح وما يؤديه هذا الأمر من انخفاض من ضغط الدم، وهو ما قد يسهم في القضاء على الصداع وآلام الرأس، إلا أن نتائج الدراسة وجدت أن تقليل الملح يقضي على الصداع حتى عند الأشخاص ذوي الضغط الطبيعي.

 

الاّ أن هذه الدراسة لم تتطرق الى أسباب أخرى غير الملح يمكن أن تكون وراء الاصابة بألم الرأس ومن هنا ينصح الأطباء دوماً بالراحة والعمل على الحصول على غذاء متكامل وصحي من أجل تجنب كل الالام التي يمكن التعرّض لها.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الصداع من خلال موقع صحتي:

 

ما هو الصداع العصبي؟

هل الصداع الذي يصيبكم من النوع التوتري؟

ما السبب وراء الصداع في مقدمة الرأس؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة