ما الذي يجب على الرجل القيام به لزيادة حيواناته الذكورية؟

ما الذي يجب على الرجل القيام به لزيادة حيواناته الذكورية؟

عندما يعاني الرجل من انخفاض في الحيوانات المنوية تقل فرصته في الانجاب فعادةً ما تكون الحيوانات المنوية بنسبة 40 مليون على الاقل في الملليمتر الواحد من السائل المنوي ويمكن الحديث عن انخفاض في هذا المستوى متى وصلت الحيوانات الذكورية الى 15 مليون فقط.

 

معايير لجودة الحيوانات الذكورية

 

خصوبة الرجل تعني القدرة على انتاج حيوانات ذكورية طبيعية قادرة على اخصاب بويضة المرأة وحدوث الحمل ولكي تكون الحيوانات الذكورية طبيعية يجب أن تتمتع بالمواصفات التالية:

 

- يجب أن يكون الحجم حوالي 3 ميلليتر

 

- العدد أكثر من 15 مليون حيوان ذكوري في الملليلتر

 

- الحركة 50 بالمئة من الحيونات الذكورية في العينة يجب أن تبدو طبيعية غير مشوهة أو ميتة

 

زيادة الحيونات الذكورية عند الرجل

 

هناك العديد من الرجال والشباب يبحثون عن طرق زيادة سرعة القذف وزيادة الحيوان الذكوري سواء من اجل تحسين المعاشرة الزوجية بين الازواج أو الحصول على عدد حيوانات ذكورية أكثر لغرض الانجاب لانه كلما كثر السائل المنوي عند القذف ازدادت فرص حدوث الحمل والعكس.

 

هناك العديد من الطرق والاطعمة والاغذية التي تساعد على تزويد الرجل وزيادة حيواناته الذكورية دون اللجوء الى الحبوب والاقراص المصنعة التي تحتوي على مواد كيميائية. ويعتبر الهليون من بين افضل النباتات والاعشاب اللذيذة الطعم التي تعمل على زيادة كمية السائل المنوي وعدد الحيونات الذكورية عند الرجل في الخصيتين كما يحتوي نبات الهليون على كمية كبيرة من الفيتامين س الذي يمنع حدوث اي تأكسد للحيونات الذكورية. 

 

تحتوي الافوكادو على اهم الفيتامينات منها الفيتامين E والفيتامنين ب 6 وتتكون بالإضافة الى الفيتامينات من حمض الفوليك ومن اهم فوائد هذا الأخير أنه يعمل على جعل الحيوانات المنوية أكثر حركة كما يزودها بالقوة والقدرة على اختراق البويضة.

 

ولفاكهة الموز فوائدها ايضاً لانها تحتوي على فيتامن ب 1 وفيتامين أ وفيتامين س والمعروف ان هذه الفيتامينات تزيد من عدد الحيونات الذكورية وتقوي القدرة الجنسية للرجال وهناك من يسمي الموز باسم فياجرا الطبيعي. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع الحيوانات المنوية من خلال الروابط التالية: 

 

كم تطول دورة حياة الحيوانات المنوية؟

كيف يتم تحليل الحيوانات المنوية؟

هل تدرك تأثير غذائك على الحيوانات المنوية؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة