هل يمكن ان تجربوا التخسيس بالتنويم المغناطيسي؟

هل يمكن ان تجربوا التخسيس بالتنويم المغناطيسي؟

مع التطور العلمي والتكنولوجي تتطور أساليب وطرق التخسيس، حيث يلجأ الكثيرون الى الطرق السريعة لفقدان الوزن باقل وقت ممكن، وباقل تعب. فاضافة الى رجيم البروتين والرجيم الذي يعتمد على مجموعة متنوعة من الطعام الصحي برزت تقنية جديدة تقوم على التخسيس باستخدام التنويم المغناطيسي إلى جانب نظام غذائي خاص لتخفيف الوزن. فما هو التخسيس بالتنويم المغناطيسي؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

خطوات التخسيس بالتنويم المغناطيسي 

 

يشدد الاخصائيون في مجال التخسيس على ان القاعدة الاساسية في التنويم المغناطيسي تقوم على القرار الذاتي مشيرين الى ان كل شخص لا يحتاج لحمية غذائية لكبح الشهية بل ان فقدان الوزن يعتمد على قدرات داخلية للشخص، وهذا الأمر يحتاج الى التدريب النفس لايجاد التوازن. ويدعوا الاطباء في هذا الاطار ايضاً الى ضرورة الايمان بفاعلية التنويم المغناطيسي في التخسيس وما ينتج عنه من نجاح في اتباع حمية غذائية تعمل على فقدان الوزن الزائد تماشياً مع جلسات التنويم المغناطيسي .

 

ويجب على الشخص الذي يسعى الى الحصول على نتائج ايجابية من هذا الموضوع التفكير بايجابية والاصرار على الإبتعاد عن الأغذية الضارة والتي تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة ، ومن هنا يشار الى ان المدرب الذي يعمل على التنويم المغناطيسي يعمل على تسخير قوة الرمز لنجاح العلاج في التخلص من الوزن .

 

ومن هنا يجب على الشخص الذي يخضع لهذا التنويم اعتماد فكرة التغيير والاقتناع كون هاتين الفكرتين أساسيتين للنجاح اذ يجب ان يكون هناك القناعة بضرورة تغيير نوعية الطعام وتخفيض كميته، وايجاد البدائل لنوعية الطعام المفضلة لدى الشخص .الا ان هذا الأمر لا يتم من دون التدريبات والتمارين المطلوبة للحصول على جسم مشدود وبطن مسطح، هذا فضلاً عن ان هذا النوع من الحميات يساعد الشخص على اكتساب مهارات جديدة وتغيير تام في الطباع.

 

وسعوا معلوماتكم عن التخسيس من خلال الروابط التالية:

 

آخر صيحات التخسيس: التنويم المغناطيسي

اهم النصائح لنجاح التخسيس بشكل سريع

معتقدات خاطئة عن التخسيس

‪ما رأيك ؟