خلطات طبيعية لبطن ممسوح

خلطات طبيعية لبطن ممسوح

يعاني الكثير من الناس من زيادة في الوزن في إحدى مناطق الجسم مما يؤدي الى ترهلات في الجلد ونتوءات مزعجة تجعل الحلول المطروحة للتخلص منها صعبة وأحياناً مستعصية. في هذا الإطار تطرح العلاجات الطبيعية التي من واجبها أن تساعد الجسم على معالجة المشكلة التي يمر بها. نحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنقدم لكم خلطات طبيعية لبطن ممسوح إن أردتم المحافظة على جسم رشيق ونحيف. 

 

- خلطة النعناع مع الزنجبيل الأخضر

 

نضع في قدر أو وعاء ٥ ورقات من النعناع الطازج والقليل من الزنجبيل الأخضر، ومن ثم يضاف الشاي الأخضر مع ملعقة كبيرة من قشر الرمان اليابس والمطحون. بعد أن تتساوى كل المكونات يوضع الماء المغلي على الخليط ويترك ليبرد ومن ثم يوضع في الثلاجة. يتم تناول هذا الخليط على الريق للحصول على أفضل نتيجة من أجل التخلص من الدهون والسموم يجب تكرار هذه العملية يومياً. 

 

- خلطة القهوة للتنحيف

 

نضع في وعاء الخلط 3 ملاعق كبيرة من القهوة ونضيف اليها نصف كوب من الماء الساخن. يخلط المزيج جيداً ويتم استخدامه أثناء الاستحمام على المناطق المراد تنحيفها كالبطن في هذه الحالة مثلاً. أما طريقة الاستخدام فهي بعد تنشيف الجسم من الماء وفرك منطقة البطن والأرداف بنعومة لمدة ١٠ الى ١٥ دقيقة، وبعد الانتهاء من الفرك نكمل الاستحمام ويزال الخليط عن الجسم. من الواجب تكرار العملية يومياً قبل الاستحمام لمدة شهرين على الأقل للحصول على أفضل نتيجة وسيلاحظ الشخص حينها أن الدهون المتراكمة اختفت.

 

اليكم المزيد من طرق تنحيف البطن من موقع صحتي:

 

طرق سهلة للتخلص من جوانب البطن العنيدة

طرق فعالة لتنحيف الخصر سريعاً

كيفية الحصول على بطن مشدود

‪ما رأيك ؟