حليب الصويا لتكبير الثديين!

حليب الصويا لتكبير الثديين!

لحليب الصويا مزايا عدة. فهو يتمتع بقيمة غذائية عالية، وله فوائد صحية عديدة ولاسيما للنساء. وهو مفيد جدا لصحة القلب، ويحارب الكوليستيرول، ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي كونه خال من اللاكتوز. وله فوائد اخرى خصيصا للنساء. اكتشفيها في هذا المقال من موقع صحتي.

 

فوائد حليب الصويا للنساء 

 

تكبير الثدي 

 

اثبتت التجارب فعالية الصويا في زيادة حجم الثدي. ويحتوي بروتين الصويا على مركبات مشابهة كيميائيا  لهرمون الاستروجين مثل الإيسوفلافون والجينيستين والتي لها نفس تأثير الاستروجين على الجسم البشري، فهرمون الاستروجين يلعب دورا مهما في نموّ أنسجة الثدي، ويمكن أن يوفر حليب الصويا دفعة قوية لتحسين حجم الثدي.

 

ولذلك اذا رغبت في تكبير ثدييك، ما عليك سوى اتباع نظام غذائي غني بأطعمة الصويا فهو على الاقل غير مكلف بالمقارنة مع العمليات التجميلية. ولا يحتاج إتباع نظام غذائي غني بمنتجات الصويا مثل حليب الصويا الى وصفة طبية، ولكن شرط تناوله باعتدال.

 

الحماية من سرطان الثدي

 

من شأن استهلاك منتجات الصويا ان يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي. فقد أظهرت الدراسات وجود معدلات أقل للإصابة بسرطان الثدي عندما يتم إستهلاك المزيد من حليب الصويا. وتعتبر جمعية السرطان الأمريكية بأن أطعمة الصويا صحية، فهي تقلل من احتمال الاصابة بسرطان الثدي والرحم.

 

الحماية من هشاشة العظام

 

تعاني المرأة بعد إنقطاع الطمث من أعراض هشاشة العظام بسبب نقص الكالسيوم. ومن شأن حليب الصويا الذي يحتوي على الكالسيوم المساعدة في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام .

 

يغذي البشرة

 

حليب الصويا ينشط خلايا البشرة ويساعد في تغذيتها ومنحها القوة والإشراق. ويرطّب أنسجة الجلد، ويزيد من مرونتها. ويقلّل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، وله دور في تأخير شيخوخة البشرة ويجعل البشرة ناعمة، وأكثر شباباً. ويحارب حب الشباب، ويؤمن كمية كافية من البروتين اللازم لبناء الكولاجين وبالتالي تقوية البشرة. كما يساعد في نفخ الوجه بشكل طبيعي.

 

اليكم العديد من فوائد حليب الصويا من خلال موقع صحتي:

 

حليب الصويا... الحل الافضل للتسمين!

تريدين أرداف كبيرة بعيداً عن التجميل والجراحة؟ إليك الحل الطبيعي

هل الحليب النباتي هو الافضل؟

‪ما رأيك ؟