تقشير الشفايف بالليزر يدهشك بنتائجه!

تقشير الشفايف بالليزر يدهشك بنتائجه!

من الطبيعي جداً ومع مرور السنوات، الى جانب التعرض للعوامل الطبيعية المتعددة كالتلوث أن تظهر علاكات التقدم بالسن على ملامح الوجه والعينين والشفايف. اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم شرحاً حول ليزر الشفايف وكيفية استخدامه في إزالة خطوط التجاعيد منها وتقشيرها لمنحها مظهراً أجمل وأفضل.

 

فوائد تقشير الشفايف

 

من المهم أن تعنى المرأة بشفاهها وتمنحها مظهراً لافتاً وجميلاً ومن الحين والآخر تفيد تقنية تقشير الشفايف في صقل الطبقة الخارجية للشفاه مما يمنحها مظهراً جميلاً ومميزاً. هناك عدة طرق لتقشير الشفايف ومنها طرق منزلية بسيطة وأخرى تبنى على الليزر. ليزر الشفايف مفيد لمنحك مظهراً مميزاً لشفاهك ونحن بالطبع ننصك=حك بتجربته للمس النتائج بنفسك على شفاهك ومحيطها بشكل شامل. 

 

تقشير الشفايف بالليزر

 

تعد عملية تقشير الشفايف بالليزر عملية تجميلية لتصحيح تأثير الشمس والرياح والزمن، خلال العملية يقوم الأطباء باستخدام دقة ليزر قاني أكسيد الكربون المتطور من أجل تصحيح الجلد المتأذي. مع بدء معالجة الشفايف بالليزر تقل التجاعيد من دون استخدام القطب ويرسل الليزر شحنة من الطاقة تقوم بتسخين وتبخير النسج بشكل مباشر وتكون دقيقة جداً بحيث لا تتأثر بها النسج المحيطة بالشفاه.

 

عندما يقوم الطبيب بتوجيه أشعة الليزر فوق التجاعيد الجلدية المتضررة يقوم الليزر بنزع الطبقة الخارجية بلطف وينعم الخطوط والتجاعيد الخفيفة حول الفم كما يعمل على تخفيف التجاعيد العميقة فيه. حالما تقشر الطبقة الخارجية من الجلد يظهر الجلد الجديد تحتها ويكون ناعم الملمس وأكثر شباباً. عملية ليزر الشفايف قد تستغرق نحو ساعة وهي غير مؤلمة ولكن من بعدها قد تشعر المرأة بالقليل من الانزعاج الذي يشبه الشعور بحرق الشمس ومن ثم تشفى البشرة في غضون أسبوع.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن تجميل الشفاه من موقع صحتي:

 

هل من أضرار وراء عملية تنفيخ الشفايف؟

طرق طبيعية وجراحية لتجميل الشفايف

كيف يمكن تكبير الشفاه طبيعياً؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟