معلومات لا بد من أن تعرفيها قبل الخضوع لشد الوجه بالليزر!

معلومات لا بد من أن تعرفيها قبل الخضوع لشد الوجه بالليزر!

اختار موقع صحتي لهذا اليوم موضوع شد الوجه بالليزر ليقدم لك المعلومات كافة التي تحتاجين اليها لتحديد ما إن كنت ستخضعين لهذه العملية ام لا، وهل من الممكن ان تطبقيها في حياتك مع التقدم في السن للحصول على بشرة مشدودة؟ طالعي هذا المقال لتعرفي المزيد حول هذا الموضوع الشائع جداً في الوسط النسائي. 

 

ما هي عملية شد الوجه بالليزر؟ 

 

تقنية شد الوجه بالليزر أو ما يعرف بالـ T3 من احدث التقنيات التجميلية العصرية التي بات بامكان النساء الخضوع لها للتخلص من التجاعيد او ترهلات البشرة على الوجه والعنق. وفي هذه الحالة، ترتكز التقنية الحديثة على الاستعانة بأشعة الليزر لمعالجة البشرة المترهلة والتخلص من التجاعيد. أما تعريفها فيمكن حصره بثلاثة امور اساسية تقوم بها هذه التقنية، وهي: الشد والتنعيم والتمسيك، وهذه الحالات تساعد المراة على الحصول على بشرة شابة ومشدودة وناعمة.  

 

كيف تتم عملية شد الوجه بالليزر؟

 

هذه العملية المرتكزة فقط على اشعة الليزر، تقوم على توجيه الاشعة الخفيفة الى الوجه على عدد من الجلسات المتتالية والمستمرة التي لا بد من الخضوع اليها على فترة محددة من الزن للحصول على النتيجة المرجوة. وكل جلسة تقوم على توجيه هذه الاشعة الى الوجه لمدة 10 دقائق مع الحرص على عدم تطبيقها لفترة طويلة في البقعة عينها على الوجه لتفادي حرق الجلد، مع تكرار هذه العملية ثلاث مرات لنتائج مضمونة. وتعمل هذه التقنية على تنمية الكولاجين في البشرة ما يساعد على تجديد الخلايا الجلدية وشد البشرة بالطريقة الطبيعية من دون الحاجة الى جراحة تجميلية. 

 

معلومات عامة 

 

- تناسب هذه التقنية مختلف أنواع البشرة وألوانها، ولكن ما يختلف هو درجات حرارة اشعة الليزر الموجهة الى الوجه. 

 

- توفر هذه التقنية فرصة كبيرة لتجديد الكولاجين في البشرة المسؤول عن الحفاظ على شبابا

ونضارتها، من خلال الحرارة التي تخترق الجلد وتغوص في العمق. 

 

- تتطلب هذه التقنية زيارات دورية الى الطبيب المختص، لمتابعة البشرة واثار العملية التي بدت على الملامح، ولا بد من اجراء هذه الزيارات كل ستة أشهر او 12 شهراً، تبعاً لحالة الشد التي قمت بها.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن تقنيات شد الوجه عبر موقع صحتي:

 

ماذا تعرفين عن عمليات شد الذقن؟

عملية شد بشرة الوجه

اكتشفي كيف يمكن شدّ الوجه بالليزر قبل اللجوء الى هذه التقنية

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟