هذا المقال يهمك إذا كنت ترغبين بإجراء عملية شد الوجه بالخيوط!

هذا المقال يهمك إذا كنت ترغبين بإجراء عملية شد الوجه بالخيوط!

شد الوجه بالخيوط تقنية جديدة لإعادة شباب الوجه، وهي طريقة حديثة غير جراحية تأتي بنتائج فورية للظهور بشكل أصغر بشكل طبيعي يتماشى مع تقاسيم الوجه وتعابيره. وهي تعتبر تقنية مناسبة لشد الوجه في منطقة الفك وترهلات الحاجبين والخدين، وتعد تقنية الخيوط من الجراحات الآمنة التي أحدثت ثورة في عالم التجميل حيث أن هذه الخيوط تعمل على تقوية أنسجة الوجه دون الحاجة للعمليات التقليدية.

 

أماكن الوجه التى يمكن شدها بالخيوط

 

بواسطة عملية شد الوجه بالخيوط يمكن تصحيح موضع الجفن الهابط، والخيوط التي تظهر حول الأنف، كما تستخدم لتصحيح شكل الفم والشفتين، ولشد العنق، والقضاء على تجاعيد الخدين، كما تتميز عمليات الشد باستخدام الخيوط بسهولة العملية، وقصر مدة اجرائها، مع الحصول على النتائج فوراً بعد مرور عدة ساعات من العملية.

 

وعملية شد الوجه بهذه الطريقة تجنب المشاكل الناتجة عن عمليات شد الوجه الجراحية، كما تزال الخيوط بعد دقائق معدودة، كما أن المريض لا يحتاج لفترة نقاهة طويلة بعد اجراء العملية، ونشير الى أن هذه العملية هي ذات تكلفة أقل مقارنة بالعمليات الجراحية لشد الوجه.

 

والتقنية التي تجرى فيها العملية تقضي بإدخال الخيط بالإبرة، وعندما يتم إدخاله في الجلد يعلق في الداخل في الجلد الذي يلتف عليه، علماً أن الجراح يعرف عدد الخيوط التي يجب استعمالها والمواضع التي يجب وضعها فيها للحصول على النتيجة المرجوة لرفع الخدين أو العينين، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن لكل جراح تجميل تعلم هذه التقنية.

 

عملية شد الوجه بالخيوط أفضل بكثير من الجراحة القليدية!

 

تعد استخدام الخيوط لإعادة وتجديد النضارة والشباب للوجه والبشرة وشد الأنسجة المترهلة من أحدث الطرق وأقلها آثاراً جانبية ومضاعفات مقارنة مع شد الوجه الجراحي الذي يحمل بعض المخاطرة، كما ان الآثار الجانبية قد تكون دائمة. 

 

ويعد شد الوجه بالخيوط من أكثر الأساليب التي خضعت للدراسات السريرية والمخبرية لضمان الحصول على نتائج أفضل وأسرع من تقنيات الليزر والتقشير الكيميائي.

 

ما المدة التي تستمر خلالها فاعلية هذه العملية؟ 

 

تستمر فاعلية العملية هذه خلال حوالي خمس سنوات، علماً أنه يمكن تصحيحها أو إجراء أخرى بزيادة الخيوط خلال هذه الفترة فى أي وقت كان فلا توجد أي مشكلة فى ذلك، خصوصاً أنها لا تتطلب شقاً أو جراحة. وفي أسوأ الحالات يمكن نزع الخيوط المستعملة واستبدالها بأخرى.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لشد الوجه:

 

ماذا تعرفين عن عمليات شد الذقن؟

شد الجفون العلوية الحل الأمثل لإعادة المظهر الشاب والمتألق!

معلومات لا بد من أن تعرفيها قبل الخضوع لشد الوجه بالليزر!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟