هل الليزر هو الحلّ الافضل لتوحيد لون البشرة؟

هل الليزر هو الحلّ الافضل لتوحيد لون البشرة؟

مشكلة التصبّغ الجلدي، تؤرق الكثير من النساء وتزداد سوءاً في الصيف مع التعرّض للشمس، وعند التقدّم في العمر وشيخوخة البشرة. لكلّ سيدة تعاني من اسوداد بشرتها أو من تصبّغات جلدية وبقع داكنة على سطحها، أصبح الآن بامكانها توحيد لون البشرة بوقت قياسي وبثوان معدودة. كيف؟ من خلال تقنية الليزر. تعرّفي أكثر على هذه التقنية في هذا المقال من موقع صحتي.

 

الليزر يغنيك عن مستحضرات التجميل

 

يعتبر الليزر أفضل حلّ لازالة التصبّغ العميق كالكلف، حيث يساعد في إزالة التلوّن من أساسه لتنعمي ببشرة صافية من دون بقع. الليزر المستخدم في هذه التقنية ناعم على البشرة، لكنّه قويّ على التصبّغات، ليمنحك نتيجة مثالية من دون ألم ويزيل المشكلة من جذورها بشكل دائم. فالليزر يكسر الميلانين لتقوم خلايا المناعة فيما بعد بالتخلّص منه عبر الجهاز اللمفاوي.

 

يعتبر الليزر مثاليّاً لحالات الكلف العنيدة، ويتضمّن جلسات التقشير لإزالة خلايا البشرة الميتة، مما يترك البشرة موحّدة ذات ملمس ناعم. ويغنيك عن استخدام مستحضرات التجميل لإخفاء بقع البشرة في المستقبل.

 

لماذا عليك اختيار الليزر لتوحيد لون الجسم؟

 

- الليزر يعطيك نتيجة سريعة ومذهلة ومضمونة. يعمل على دخول مسام البشرة، وتفتيح أساس البقع الداكنة تدريجيّاً. 

 

- يزيل التصبّغات في جلسة واحدة فقط.

 

- يضمن لك نتيجة سريعة جداً بثوان معدودة، على عكس الكريمات ومستحضرات التجميل. اذ يمكن للميلانين الموجود في البشرة إمتصاص الليزر بسهولة الذي بدوره يعمل على إتلافها.

 

- يستطيع الليزر اختراق طبقات عدّة من الجلد، تبعاً لحالة البشرة.

 

- لا يقتصر دور الليزر على ازالة التصبغات انّما أيضاً يمكن أن يزيل النمش والوحمات البنية وحتى الدموية بطريقة أكثر سرعة وفاعلية من مستحضرات التجميل.

 

- لا يسبّب الألم. ويمكن توحيد لون بشرة الجسم بكامله من دون أضرار تذكر.

 

بعد الليزر يمكن الشعور بحرقة طفيفة، وهذا الشعور مفيد للبشرة من حيث ازالة الطبقة ذات التصبّغات القديمة، وبعد بضعة أسابيع ستنمو خلايا الطبقة السفلية للبشرة من جديد. ولن تكون أي تصبغات في تلك الطبقة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الوان البشرة من خلال موقع صحتي:

 

اي لون صبغة يليق ببشرتك السمراء؟

إذا كانت بشرتك سمراء... تنبهي الى هذه الاخطاء الجمالية!

ما هي فوائد زيت بذور العنب لتفتيح البشرة؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟