اخسري الوزن عن طريق شرب الليمون!

اخسري الوزن عن طريق شرب الليمون!

الظاهرة الكبرى في ايامنا هذه هي السمنة، وهي احدى اهم مشكلات العصر الصحية والنفسية وخسارة الوزن رغبة ملحة عند الجميع وخاصة النساء اللواتي يرغبن بشدة في الحصول على أفضل مظهر ورشاقة لا مثيل لها.وما أفضل من الحلول الطبيعية للقيام بذلك؟

 

الليمون للرجيم

 

إن النظام الغذائي لليمون يساعد على فقدان الوزن في أسبوع والليمون له تأثيرات مذهلة في فقدان الوزن بالاضافة الى ذلك فإن هذه الفاكهة تمد الجسم بحيوية وهي قادرة ايضاً على التخلص من الوزن الزائد باسهل الطرق وابسطها. والليمون له فوائد كثيرة جداً في عملية التخسيس وازالة الدهون والشحوم المتكونة في الجسم حيث أنه في الفترة الاخيرة أصبح الليمون يدخل في عملية الرجيم لمن يريد انقاص وزنه وجعل جسمه رشيقاً.

 

طريقة عمل رجيم الليمون

 

من المفضل تناول كوب كبير من الليمون كل صباح مضافاً اليه الزنجبيل والاسترخاء لمدة 15 دقيقة تقريباً بالاضافة الى ذلك عليك بتناول الليمون دائماً سواء بطريقة مباشرة كعصير الليمون وبطريقة غير مباشرة باضافته الى الاطباق اليومية التي تؤكل بدلاً من الملح أو بوضعه في السلطات بدلاً من الخل فبعد بضعة اسابيع ستلاحظين الفرق بنفسك ان وزنك انخفض وانتفاخ البطن تغير مقياسه وبهذه الطريقة يكون جسمك قد اعتاد طريقة اكل صحية وبالاضافة الى ذلك ستتخلصون من السمنة والوزن الزائد واضرارهم.

 

لتحضير خلطة الليمون تحتاجين الى 2 ليتر ماء مع عصير 6 حبات من الليمون زائد 120 مللتر من العسل الطبيعي وبضعة اوراق من النعنع. ومن الافضل استعمال الماء الفاتر وتركه ليرتاح خلال الليل وشربه في الصباح مع إضافة مكعبات الثلج قبل الشرب.

 

الطريقة الأخيرة لعمل رجيم الليمون

 

قبل تناول الفطور في الصباح شرب كوب من الفاكهة مع كوب من الليمون زائد 10 حبات مكسرات اما الغداء فيكون سلطة مشكلة مع زيت الزيتون وخل التفاح مع بيض عدد 2 وقبل الغداء لا تنسي ان تشربي كوب من الليمون التالي حبة من الفاكهة والعشاء سمك او صدر دجاج مشوي زائد خضار وكوب من العصير وما تبقى من العصير اشربيه قبل ساعتين من النوم.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

رجيم الليمون... تخلّصي من الوزن الزائد بأيام معدودة

فوائد صحية وجمالية لقشر الليمون لا بد ان تعرفوها

لماذا يجب تناول الليمون مع قشره؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟