رجيم العنب... الأسرع في إنقاص الوزن

رجيم العنب... الأسرع في إنقاص الوزن

يحتوي العنب على قيمة غذائية وعلاجية لا يستهان بها. يتميز العنب باحتوائه على نسبة عالية من المواد السكرية سريعة الامتصاص وسهلة الهضم في الجسم وهو غني ايضاً بالفيتامينات مثل فيتامين " ج " بالاضافة الى الفوائد المعدنية وكذلك فيتامين " ب " والبوتاسيوم الكالسيوم. زد على ذلك الصوديوم وله فوائد علاجية مثلاً يمنع تصلب الشرايين ويخفف نسبة الكوليسترول ويقلل الاصابة بامراض القلب ويعتبر مضاد حيوي للسرطان.

 

رجيم العنب

 

يستعمل العنب كوسيلة لانقاص الوزن بشرط أن لا تكون مصاباً بمرض السكري ويمكن اتباع رجيم العنب للتخسيس بالمنزل بأن تتناول 3 اكواب من عصير العنب يومياً وهو ما يعادل تقريباً 300 وحدة حرارية على ان يكون عصير العنب خال من القشور والبذور وأن تتناول معه طعام آخر وتشير الدراسات حول رجيم العنب الى أن اتباع هذه الحمية يساعد في انقاص الوزن بمعدل نصف كلغ يومياً على أن يتناول العصير بسرعة بعد عصره لانه سريع التخمير.

 

الطريقة الثانية لرجيم العنب

 

هناك طريقة ثانية لرجيم العنب وهي بتناول العنب على شكل حبوب وشرب الماء بعده فقط لمدة سبعة أيام كي تتخلصي من الكيلوغرامات الزائدة بالاضافة الى ذلك فالعنب ينظف الجسم تماماً من السموم.

 

الطريقة الثالثة لرجيم العنب

 

بدء الرجيم من خلال تناول كمية 500 غرام من العنب في اليوم الاول عبر تقسيمها على حصص صغيرة كل ساعتين وقومي بزيادة 500 غرام اضافي كل يوم حتى تصل الكمية الى 3 كيلوغرامات من حبوب العنب في اليوم السابع الاخير.

هذه الكمية الكبيرة بالاضافة الى طريقة تقسيم الحصص كل ساعتين ستساعدك على تخطي الشعور بالجوع بشكل كبير مما يجعل هذه الحمية طريق سهلة لخسارة الوزن الزائد بعيداً من الشعور بالحرمان.

يجب الانتباه الى أن هذا النوع من الحميات من الافضل أن لايستمر أكثر من اسبوعين لانه يعرض الجسم لنقص في العديد من المواد الغذائية الضرورية له.

 

اليكم المزيد من انواع الرجيم من خلال الروابط التالة: 

 

اليكم طريقة تطبيق افضل رجيم صحي

اكتشفوا معنا رجيم المنطقة الواحدة

ما هو رجيم الـ١٥٠٠ كالوري؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟