لتخسيس البطن إعتمدي إحدى هذه الوصفات الفعّالة!

لتخسيس البطن إعتمدي إحدى هذه الوصفات الفعّالة!

كيف تحصلين على البطن المسطّح ببضع وصفات منزلية سهلة التحضير؟ إليك اليوم عبر موقعنا صحتي خلطات وأفكار لوصفة لتخسيس البطن كي تتمتّعي بالمظهر الرائع للجسم من دون القلق حيال دهون البطن التي تبرز مع الملابس الضيّقة. إطلعي مع صحتي على أفضل وصفة لتخسيس البطن في الأسطر التالية.

 

الشاي الأخضر

 

الوصفة الأولى التي تساعدك على الحصول على بطن مسطّح تقوم على تناول ما يقارب الكوبين من الشاي الأخضر يومياً، خصوصاً في الصباح وعند المساء. ولكي تحصلي على نتيجة أفضل وأكثر فعالية، ما عليك سوى أن تمزجي الشاي الأخضر مع القليل من النعناع الرطب، وملعقة من الزنجبيل الطازج، ولا تنسي قشر الرمان. وتناولي هذا المشروب بعد الوجبات الرئيسية لتلقي النتيجة المرجوّة.

 

البابونج للتخسيس

 

يمكنك أن تحصلي على بطن مسطّح خالٍ من الدهون المتراكمة نتيجة الكثير من الأطعمة الدسمة، من خلال تناول مشروب البابونج الممزوج مع إكليل الجبل والمرامية. طريقة تحضير هذا المشروب، تقوم على غلي ملعقة صغيرة من كل من هذه الأعشاب، في وعاء متوسّط الحجم مليء بالماء، ومن ثم شرب كوب ثلاث مرّات خلال اليوم الواحد، خصوصاً أن الكوب الأول من المفضل تناوله على الريق، من ثم تناول الكوبين الآخرين بعد وجبة الفطور وبعد وجبة العشاء. لا تنسي تفادي إضافة السكر. 

 

الشاي الطبيعي مع الليمون

 

هذه وصفة أخرى لتخسيس البطن يمكنك اللجوء إليها للتخلّص من دهون البطن، وهي تقوم على نقع ملعقتين صغيرتين من الشاي الطبيعي في نصف ليمونة كاملة، وليس عليك عصرها، وتركها في كوب من الماء الساخن طيلة الليل، ومن ثم تناولها في الصباح الباكر على الريق. هذا ولا بد من تفادي وضع السكر معه لتحصلي على النتيجة المرجوّة في أقلّ فترة ممكنة.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن طرق التخسيس من خلال موقع صحتي: 

 

نصائح يومية تساعدكم في تخسيس الارداف!

حضروا هذه الشوربات المناسبة للتخسيس سريعاً!

لخسارة الكيلوغرامات الزائدة هذه هي أهم اعشاب التخسيس

‪ما رأيك ؟