هل تريدين اتباع رجيم السوائل؟ لا تهملي هذه النصائح!

هل تريدين اتباع رجيم السوائل؟ لا تهملي هذه النصائح!

إتباع الحميات الغذائية يتطلب الإلتزام الكامل للحصول على القوام الرشيق، ورجيم السوائل هو أحد هذه الحميات. في هذا الموضوع من موقع صحتي اليوم، نقدّم لك مجموعة نصائح لاتباع رجيم السوائل كي تحصلي على النتيجة المرجوة بعد تطبيقه.

 

ما هي نصائح رجيم السوائل؟

 

- من النصائح المهمة التي يجب أخذها بعين الإعتبار عند اتباع رجيم السوائل، هو تحديد الموعد المناسب لشرب العصائر التي تعتبر ركناً أساسياً في هذا الرجيم. والوقت الأمثل هو قبل الوجبات الرئيسية بحوالي ثلث ساعة، ما يساعد في شعورك بالشبع.

 

- أيضاً من النصائح التي يجب التنبّه إليها في حال اعتماد الحمية الغذائية القائمة على السوائل، نلفت إلى أهمية الإبتعاد عن العصائر المحلاة أو المصنعة، فهي غالباً ما تحوي نسبة مرتفعة من السكر، الأمر الذي لا يساعد في خسارة الوزن، إنما يزيده. لهذه الغاية اختاري العصائر الطبيعية المحضّرة منزلياً.

 

- الإكثار من تناول الأطعمة الحمضية يمكن ان يساعد في تسريع عملية الحرق، وهذا الأمر يزيد من قدرة الجسم على التخلص من السعرات الحرارية الإضافية والدهون المتراكمة. أما الأنواع الأكثر إفادة على هذا الصعيد هي الليمون والبرتقال والكيوي، التي تزيد من عملية الأيض في الجسم وتعززها.

 

- شرب الشاي الأخضر من الأمور التي لا يجب التغاضي عنها في رجيم السوائل، لذا إشربي ما يعادل الكوبين منه يومياً للحصول على النتيجة المرجوة، واحرصي على ألاّ تضيفي إليه السكر، وتناوليه في الصباح أو بعد الظهر وعند المساء كي تخسري الوزن بطريقة سريعة.

 

- أيضاً لا تهملي شرب الماء بكثرة خلال اتباعك لهذا الرجيم، وركّزي على تناول ما يعادل الليترين يومياً، فهذا يساعد على تفادي الشعور بالجوع الخفيف بين الوجبات الرئيسية.

 

- بالإضافة الى أن التركيز على تناول الشوربة أمر مهم في هذا الرجيم لتتمكني من الحصول على الوزن المثالي وخسارة الكيلوغرامات الزائدة.

 

اقرأوا المزيد عن الرجيم على هذه الروابط:

 

رجيم السوائل لخسارة الوزن بشكل سريع

اخسري 10 كيلوغرامات في الاسبوع مع رجيم السوائل

اليكم طريقة تطبيق افضل رجيم صحي

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟