هل تفكّرين بالاعتماد على ديتوكس الماء للتخلص من السموم؟ اليك كل المعلومات حوله

هل تفكّرين بالاعتماد على ديتوكس الماء للتخلص من السموم؟ اليك كل المعلومات حوله

تحوّل ديتكوس الماء، واحداً من أفضل الحيل التي بات يركّز عليها العديد من الأشخاص في مسعى للتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم بأسرع وقت ممكن. ومن هنا بات العديد من الأشخاص يعتمدون على هذا النوع من الحميات الغذائية. وللتعرّف أكثر على فوائد ديتوكس الماء لخسارة الوزن ما عليكم سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

فوائد ديتوكس الماء لخسارة الوزن

 

يشير العديد من أخصائيي التغذية الى ان ديتوكس الماء هو من الحميات الغذائية التي تعمل على تعزيز الشعور بالشبع ما يعتبر واحداً من الأمور الضرورية التي تساعد على أنقاص الوزن، خصوصاً وأنه من الحميات التي يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل. هذا من دون أن ننسى أن ديتوكس الماء يساعد أيضاً على تطهير الجسم من السموم المتراكمة به والمؤثرة سلبا على الصحة.

 

واذ يقوم هذا النوع من الديتوكس على شرب ما يقارب الـ8 أكواب من الماء المحلى بقطع الفاكهة والخضار والأعشاب، تحوّل الى واحد من الحميات الغذائية الجامعة ما بين الفوائد الموجودة في المكونات المدموجة مع الماء، وطعم الماء العادي، وبالتالي فهو غني بالمعادن والفيتامينات التى يحتاجها الجسم، مما يزيد من فوائده المتعلقة بتحسين مظهر الشعر والبشرة والأظافر.

 

هذا من دون أن ننسى أن هذا النوع من الحميات الغذائية يساعد على الحماية من الإمساك وزيادة قدرته على حرق الغذاء وعلى طرد السموم خارج الجسم بما يمكن اعتباره مطهراً طبيعياً للجسم وطارداً للسموم.

 

وتجدر الاشارة الى وجود  ثلاثة أنواع شائعة من الديتوكس، وهى ديتوكس المياة البسيط الصباحي، وديتوكس الليمون والخيار وأوراق النعناع، وديتوكس الفراولة مع الفيتامين.

 

وفي الختام، يجب الانتباه الى نقطة أساسية وهي ضرورة استشارة الطبيب المتخصص قبل اللجوء الى اتباع أي نوع من الحميات الغذائية منعاً لأي ردات فعل سلبية في هذا الاطار.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن رجيم الديتوكس من خلال موقع صحتي:

 

اتبعوا ديتوكس الماء لجسم صحي

جرّبي ديتوكس الفراولة للتخلص من كل السموم!

ديتوكس السكر... هل هو ضروري لصحّتكم؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟