3 خلطات طبيعيّة تمنحك قواماً رائعاً!

3 خلطات طبيعيّة تمنحك قواماً رائعاً!

النحافة من أبرز الأمور التي تسعى إليها المرأة، خصوصاً على صعيد الحصول على قوام رشيق ونحيف، وفي هذا الإطار، إختار موقع أنوثة أن يضع في متناول يديك أبرز خلطات للتنحيف، لا سيما وأن الكثير من النساء يبحثن عن الطريقة الأمثل للتخلّص من الوزن الزائد. إتبعي أشهر خلطات للتنحيف وستحصلين على القوام الذي تحلمين به.

 

الخلطة الأولى

 

لتحضير هذه الخلطة المساعدة في الحصول على قوام رشيق ونحيف، لا بد من أن تتوفّر لديك ملعقة من الزنجبيل المطحون، ملعقتين من القرفة المطحونة مع القليل من العسل الأبيض، ولا تنسي شرائح الليمون. ومن ثم تبدأ عمليّة الإعداد، حيث تقومين بتذويب القرفة في كوب من الماء لتوضع لاحقاً على النار إلى أن تغلي، فيضاف إليها الزنجبيل وتقلّبين المكوّنات إلى أن تتجانس. بعدها تصبينه في فنجان مناسب، وتضيفين إليه العسل وشرائح الليمون. إشربي هذا المشروب مرة يومياً لتحصلي على النتيجة المرجوّة.

 

الخلطة الثانية

 

تقوم هذه الخلطة على غلي كوبين من الماء على نار خفيفة، مع إضافة 3 ملاعق من الشاي الأسود، وملعقة من القرفة والزنجبيل والعسل والكاري. بعدها، تضعين المزيج على حدة إلى أن يبرد، فتضيفين إليه كوبين من الزبادي. تناولي هذه الخلطة يومياّ عند المساء عوض العشاء، وستلاحظين الفرق بعد فترة وجيزة من الوقت. 

 

الخلطة الثالثة

 

هذه الخلطة المساعدة في الحصول على قوام رشيق ونحيف، تتطلّب توافر نصف كوب من الماء، مع كوب من الحليب، وملعقة من القرفة وملعقة من الزنجبيل وملعقة من الكاري. أما في ما يتعلّق بطريقة التحضير، فعليك أن تمزجي الكاري والزنجبيل والقرفة في الماء المغلية على النار، ومن ثم تضعين فوقها الحليب وتخلطينها جيداً إلى أن تحصلي على المشروب المناسب. تناوليه بشكل يوميّ قبل النوم وستلاحظين الفرق في غضون أيام معدودة.

 

اليكم ابرز الطرق للتنحيف من خلال موقع صحتي: 

 

اليك الخلطة العجيبة التي تساعدك على تنحيف البطن والخصر بظرف اسبوع! 

ما هي فوائد الشمّر للتنحيف؟

تنحيف الخصر بات سهلاً مع هذه الطرق البسيطة!

‪ما رأيك ؟
من انوثة