تنبه الى هذه العلامات التي تشير الى أنّ حياتك الجنسية بخطر!

تنبه الى هذه العلامات التي تشير الى أنّ حياتك الجنسية بخطر!

مما لا شك فيه ان الرجال يكونون معرضين دوماً الى الكثير من المشاكل والازمات الصحية التي تترك نتائجها السلبية على صحتهم الجنسية، وبالتالي تؤثر بشكل سلبي جداً على حالتهم النفسية. ومن هنا فان الرجال عامة يسعون دوماً الى اكتشاف اي اعراض قد تشير الى امكانية وجود مشكلة في هذا الاطار. وللمساعدة في هذا الأمر سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي علامات تكشف للرجل أن صحته الجنسية بخطر.

 

 علامات تكشف للرجل ان صحته الجنسية بخطر

 

عدم القدرة على تحقيق الانتصاب: ان عدم الانتصاب أو العجز عن إبقاء العضو منتصباً هي من ابرز العلامات واكثرها دقة في تحديد امكانية وجود مشكلة جنسية قد يتعرض لها الرجل، لا سيما وان هذه المشكلة تكون مرتبطة في كثير من الاحيان مع انعدام الرغبة ومشاكل القذف، نتيجة امكانية الاصابة بأمراض الأوعية القلبية أو التهاب الأعصاب.

 

 - ظهور كتلة صلبة على العضو الذكري: ان هذه المشكلة تؤثر بشكل سلبي على العضو الذكري، ما يؤدي حتماً الى انحنائه ويعيق عملية الانتصاب والإيلاج. 

 

 - الشعور الدائم بالرغبة بممارسة الجنس: ان شعور الرجل بعدم الاستمتاع بعد الرغبة الجنسية قد يكون واحداً ايضاً من اهم المؤشرات التي تدل على وجود مشكلة في صحته الجنسية، لأن فائض الهرمونات التي يفرزها الجسم نتيجة الإثارة الدائمة يدمر خلايا الدماغ، ويلحق الأضرار بالقلب والجهاز العصبي. 

 

 - القذف قبل الجماع أو بعده مباشرة: تعني هذه المشكلة سرعة القذف، أما تأخره أو عدم حدوثه على الإطلاق، فهذا يعني تأخر القذف أو القذف الجاف. أما حين يتم القذف باتجاه المثانة؛ أي داخل الجسم وليس خارجه، فهذا يعني القذف العكسي.

 

 - الشعور بالألم خلال الجماع: يرجع ذلك إلى مجموعة متعددة من الأمراض، منها: الالتهابات بسبب الأمراض الجنسية، أو بسبب التهاب المثانة.ىوفي بعض الأحيان تكون الأسباب نفسية؛ كالتوتر والاكتئاب.

 

وسعوا معرفتكم عن الصحة الجنسية من خلال الروابط التالية: 

 

لصحة جنسية جيدة ركزوا على هذه الفيتامينات

ابتعد عن هذه العادات السيئة وتمتّع بصحة جنسية افضل

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟