كيف تتعاملين مع الشريك المخادع؟

كيف تتعاملين مع الشريك المخادع؟

هل تتساءلون عن طريقة التعامل مع الشريك المخادع وكيفية التخلّص من خداعه في العلاقة؟ إليكم في هذا المقال من موقع صحتي أبرز النصائح التي ترشدكم على طريقة التعامل مع الشريك المخادع الذي يعتبر شريكاً غير ناجح في العلاقات العاطفية. 

 

عدم البوح بالأسرار أمامه

 

من المهمّ التنبّه إلى أن الشريك المخادع لا يمكن أن يؤتمن على سر معيّن، لذا من المفضّل في هذه الحالة أن لا توكلي إليه أبداً الأسرار الكبيرة والدقيقة، فمن المحتمل أن يقوم بفضحك في إحدى المناسبات أو المرّات. كما أن الأسرار التي تطلعينه عليها يمكن أن يستخدمها ضدك في مرّات عديدة خصوصاً في حالة الخلاف. لذا تفادي إطلاعه على التفاصيل الدقيقة والصغيرة. 

 

إحذري من الثقة العمياء به

 

قد تعين أن العلاقة العاطفية الناجحة تقوم على الثقة الكاملة والتامة بين الشريكين، ولكن متى كان أحد الشريكين مخادعاً، فلا بد من التنبّه إلى عدم منح الثقة الكاملة إليه، خصوصاً وأن هذا الشريك يمكن أن يزيد من خداعه ومكره في حال نال الثقة الكاملة، لذا من المفضّل أن تأخذي حذرك، وأن تكوني شديدة الدقة والحذر من كيفية تصرّفه وما يقوله او ما يتحدّث عنه، وكوني على ثقة دائماً بأن هناك أمراً ما يخفيه عنك. 

 

تفادي مصارحته في كل شيء

 

يمكنك أن تلعبي اللعبة عينها التي يقوم هو بلعبها، وهي الخداع، ولكنك لن تنجحي كثيراً في هذا الشأن، فهو أخبر منك في هذا المجال. لذا من المفضّل أن تكوني متنبّهة إلى هذا الواقع، حيث إن العديد من الشركاء المخادعين ينتظرون من شركائهم الآخرين البوح الكامل بكل ما يشعرون به وما يحصل معهم، لذا الطريقة الأمثل للتعامل مع الشريك المخادع تكون من خلال التصرّف بالطريقة عينها تقريباً من خلال الحرص على عدم إطلاعه على مختلف الأمور التي تحصل معك.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

نصائح للحفاظ على حب الزوج

كيف يؤثر نكد الزوج على الزوجة؟

حقائق مذهلة يجب ان تعرفوها عن هرمون الحب!

‪ما رأيك ؟