هذه العادات تزيد الرغبة الجنسية لديكم

هذه العادات تزيد الرغبة الجنسية لديكم

ان كنتم متزوجين حديثاً، أو مرّ زمن على زواجكما، فهذا الموضوع موجه لكم لا سيما وان مشكلة الفتور مع الشريك قد تواجهكم في اي وقت، ما يستدعي العمل على اعادة احيائها. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي عادات يومية تزيد الرغبة الجنسية عند الزوجين، في مسعى لاعادة احياء الحب ما بينكما.

 

عادات يومية تزيد الرغبة الجنسية عند الزوجين

 

- زيادة الوقت المشترك بين الطرفين: ان المشاغل الحياتية الكثيرة، لا تترك مجالاً للازواج لايجاد أوقات مشتركة، ما يجعل العلاقة تدخل في نوع من الروتين والملل ما يؤدي الى الفتور في العلاقة، ومن هنا ينصح العلماء النفسيون الى زيادة الوقت المشترك ما بينهما لاعادة التقارب ما بينهما.

 

- التعاون في الأعمال المنزلية: اذا كانت المرأة تعمل خارج المنزل كالزوج، فمن الضروري جداً التعاون فيما بينهما داخل المنزل، وذلك من خلال التشارك في الأعمال المنزلية والاهتمام بالاطفال، فهذا الأمر قد يخفف الكثير على المرأة من تعب، ما يزيد من رغبتها في العلاقة الحميمة، لأن الكثير من الدراسات تؤكد أن تعب المرأة خارج المنزل وداخله تفقد لديها اي رغبة في ممارسة العلاقة الجنسية نظراً للتعب الكبير الذي يصيب جسمها.

 

- الاهتمام بغرفة النوم: ان تحول غرفة نوم الاهل الى مكان للاطفال تعتبر واحدة من اكثر المشاكل التي تؤثر سلباً على الحياة الزوجية، ومن هنا يجب على الاهل ابعاد الاولاد قدر الامكان عن هذا المكان، لتحويله الى مكان رومنسي ومنظم، الأمر الذي قد يساعد كثيراً في اعادة اشعال نار الحب ما بين الرجل والمرأة.

 

- الاسترخاء وأخذ حمام دافئ: من الأمور التي تساعد على التقارب ما بين الزوجين، لا سيما بعد يوم مليء بالضغوطات، هو اخذ حمام دافئ، يساعد الجسم على الاسترخاء، استعداداً لممارسة العلاقة الحميمة.

 

وسعوا معلوماتكم عن الرغبة الجنسية عبر الروابط التالية من موقع صحتي:

 

غياب الرغبة، اسبابها الطبية والشخصية

تراجع الرغبة الجنسية عند المرأة: الأسباب والعلاجات

كيف يمكن التعامل مع تفاوت الرغبة الجنسية بين الزوجين؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟