6 مشروبات كفيلة بتقوية علاقتكم الجنسية!

6 مشروبات كفيلة بتقوية علاقتكم الجنسية!

العجز الجنسي من أكثر المشاكل التي تواجه الزوجين خلال العلاقة. موقع صحتي يعرفكم على أبرز المشروبات التي يمكن ان تقوي الرغبة الجنسية:

 

أزهار البابونج 

 

تستخدم أزهار البابونج في علاج الضعف الجنسي حيث يقوي جنسياً إذا شرب ساخناً على شكل الشاي وذلك بعد أن توضع العشبة في كوب زجاجي بواقع ملعقة صغيرة من الأزهار المصحوبة مع قليل من السكر، ثم يصب عليها جمعياً ماء مغلي ثم يترك لينقع خمس دقائق، ويشرب بعدها ساخناً أو دافئاً بمعدل كوب الى كوبين يومياً.

 

زيت بذور البقدونس

 

يستخدم زيت بذور البقدونس أيضاً في علاج الضعف الجنسي فزيت بذور البقدونس الطازجة يقوي جنسياً. وكل ما يجب فعله طحن بذور البقدونس ويخلط طازجاً مع عسل نحل طازج بنفس الحجم. يؤخذ حجم ملعقة أكل واحدة، ولكن لا ينصح باستخدام هذه الطريقة أكثر من مرة واحدة فى الأسبوع لعلاج الضعف الجنسي.

 

الحلبة الخضراء

 

للحلبة الخضراء تأثير طبي كبير على الضعف الجنسي، فهو يقوي من الناحية الجنسية وينشط الأعصاب ويزيد من حجم السائل المنوى عند الذكور، وتحتوي الحلبة على زيت يتكون من مواد قلوية وهي مقوية ومنشطة للجسم. 

 

وللتحضير تنقع البذور فى الماء البارد بعد تنقيتها وتنظيفها وذلك بمعدل ملعقتين صغيرتين لكل كوب من الماء البارد، وذلك لمدة 3 ساعات بعدها توضع على النار وتغلي لمدة دقيقة واحدة. ويؤخذ من هذا المغلي من 2 الى 3 أكواب فى اليوم ويفضل أن يحلى بالعسل بدلاً من السكر.

 

الزنجبيل

 

الزنجبيل مهم وأساسي جداً للحياة الجنسية، فهو يساعد على تقوية الرغبة الجنسية سواء تناولته نيئاً أو في الشاي أو كمكمل غذائي. فالزنجبيل يمدّ الجسم بالطاقة ويحسّن الدورة الدموية إضافةً إلى احتوائه على الزنك الذي يعمل على تعزيز النشاط الجنسي، كما يعمل على تدفق الدم إلى الأطراف.

 

الزعفران

 

إلى جانب أهمية الزعفران في معالجة مشكلات المعدة، فإن له تأثير مهم على الحياة الجنسية وعلى الطاقة الجنسية، ويمكن شربه على شكل الشاي لنتيجة مثالية.

 

جنين القمح

 

جنين القمح هو ذلك الجزء الصغير عند نهاية القشرة وهو غنيّ بالبروتينات والفيتامينات وحمض الفوليك والكالسيوم والماغنسيوم والفسفور والحديد والكبريت والبوتاسيوم والصوديوم والكروم والزنك والنحاس واليود إنزيم الليبيز والإميليز.

 

كما أن غناه بالفوسفور يعزّز القدرة الجنسية لدى الرجال وهو مضاد جيد للأكسدة ويحمي الجسم من عملية أكسدة الكولسترول الضار، ويقي من تصلب الشرايين ويحافظ على كمية الدم المتدفقة إلى العضو الذكري كما أنه يحتوي على نسبة جيدة من فيتامين B المركب المفيد للأعصاب التي تغذي الأعضاء التناسلية.

 

طرق عديدة لتقوية الرغبة الجنسية يقدّمها لكم موقع صحتي:

 

كيف تؤثر العطور على الرغبة الجنسية؟

لزيادة الرغبة الجنسية لديك... تناولي هذه الفيتامينات!

القهوة مؤثّرٌ مهمٌّ على الرغبة الجنسيّة عند المرأة... وهذا السبب!

‪ما رأيك ؟