لزيادة الرغبة الجنسية عندك أكثري من هذه الأطعمة!

لزيادة الرغبة الجنسية عندك أكثري من هذه الأطعمة!

إن للطعام الذي تتناوله المرأة تأثير مباشر على حياتها الجنسية فالطعام يؤثرعلى الهرمونات الجنسية وكيمياء المخ ومستويات الطاقة لذك يجب على المرأة اختيار الأطعمة بعناية فائقة للتمتع بحياة جنسية صحية، وتناول المرأة لبعض الأطعمة من خلال نظام غذائي متوازن سيغير كثيرا من شكل حياتها الخاصة، وإذا كنت تشعرين بالتعب وبتراجع الرغبة الجنسية لديك إليك الحل في بعض الأطعمة التي تساعد على استعادة هذا النشاط الذي تبحثين عنه.

 

التوت

 

يساعدك التوت على العودة إلى الطريق السليم بمجرد تناول بضع حبات منه في فترة المساء. فإضافة إلى غناه بالكيماويات النباتية، يعتبر الحل الأمثل لاستعادة وتنشيط الرغبة الجنسية لديك. اكتفي بعشر حبات منه وسرعان ما تلاحظين الفرق.

 

البروكولي

 

البروكولي سواء تناولته نيئا أو مسلوقا أو مقليا، يمكنك الحصول على نسبة عالية من الفيتامين C  بتناوله لغناه به. علما ان الفيتامين C  يساعد في تسهيل وصول الدم إلى الأعضاء. ولا ننسى تأثير البروكولي على الرغبة الجنسية لدى المرأة. تناوليه مساء سواء في السلطة أو مع اللحم للاستفادة من ميزته هذه.

 

التين

 

إذا كنت ترغبين في أن يصبح زوجك عاجزا عن مقاومتك، الحل بتناول التين الذي يعيدكما إلى سنوات المراهقة. إذ يساعد التين على زيادة الخصب ورفع إفرازات الكيماويات الجاذبية الجنسية. تناولي 5 حبات منه ولاحظي النتيجة.

 

البطيخ

 

لطالما عرف الشوكولا كأبرز الاطعمة المرتبطة بالرغبة الجنسية لاحتوائه على مكونات ترفع مستويات الأندورفينات والسيروتونين، لكن في الواقع يحتل البطيخ الأحمر موقعا أهم في هذا المجال. فصحيح أن قطعة البطيخ الأحمر تحتوي على الماء في نسبة 92%، إلا أن نسبة ال8% المتبقية تحتوي على كل المكونات الغذائية اللازمة للصحة الجنسية ولزيادة الرغبة الجنسية حتى.

 

البيض

 

كيفما اخترت تناول البيض، تستفيدين من ميزاته الذي يؤمن لك الطاقة لغناه بالبروتينات إلى جانب قلة الوحدات الحرارية فيه. كما يتميز بغناه بالحمض الدهني L-Arginine الذي تبينت أهميته في معالجة العجز الجنسي.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن الرغبة الجنسية عند المرأة عبر موقع صحتي:

 

تفادوا الأسباب التي تؤدي الى تعارض الرغبة الجنسية بين الزوجين

هذه العادات تزيد الرغبة الجنسية لديكم

زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة... امر لا يجب الاستهانة به

‪ما رأيك ؟
من انوثة