ما الذي تشير اليه الاصوات التي تصدر عن المرأة خلال العلاقة الحميمة؟

ما الذي تشير اليه الاصوات التي تصدر عن المرأة خلال العلاقة الحميمة؟

لا يتطرّق الكثيرون إلى الموضوع الجنسيّ لدى المرأة، وتبقى بعض الأمور مبهمة بالنسبة إليها، على غرار أبرز أسباب إصدار المرأة الأصوات أثناء العلاقة الحميمة، فهي لا تسأل كثيراً وما من أحد يشرح لها هذا الأمر. لذا، إختار موقع صحتي أن يطلعك في مقاله هذا على أبرز أسباب إصدار المرأة الأصوات أثناء العلاقة الحميمة. 

 

الإستمتاع بالعلاقة

 

من أبرز الأسباب المؤديّة إلى إصدار المرأة الأصوات خلال العلاقة الحميمة، نشير إلى قوّة لإستمتاع التي تشعر بها خلال هذه العلاقة. وهنا يكمن دور الرجل في مساعدتها على الإستمتاع بعدمه، وبالتالي فإن إصدار الأصوات ما هو سوى دلالة على سعادتها بهذه العلاقة مع زوجها، واستمتاعها بوقتها برفقته. 

 

الشعور بالألم خلال العلاقة

 

في بعض الأحيان، يكون الجهل هو الغالب على العلاقة بين الرجل وزوجته، خصوصاً على الصعيد الجنسيّ، لذا فإن جهله في الكثير من الأمور، يمكن أن يؤدي إلى الألم لدى زوجته التي يمكن أن تصدر بعض الأصوات المسؤولة عن التعبير عن الألم الذي تشعر به المرأة أثناء العلاقة. من هنا أهميّة الرجل في تفهّم ما تشير إليه الأصوات التي تصدرها زوجته، فهي غالباً ما تكون مختلفة عن الأصوات المرافقة للمتعة الجنسية. 

 

وصولها إلى النشوة

 

يمكن أن تكون الأصوات التي تصدرها المرأة خلال العلاقة الحميمة دليلاً على أنها قد بلغت النشوة، خصوصاً وأن هذه الأصوات تأتي في فترة قبل الوصول الفعليّ لهذه القمة، لذا فإن الأصوات التي تصدرها حينها المرأة تساعد الرجل على معرفة في أي مرحلة باتت زوجته وهل شارفت على الوصول إلى النشوة التي تعتبر قمّة العلاقة الحميمة بين الزوجين. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الحميمة عبر موقع صحتي: 

 

اياكم وهذه الامور اثناء العلاقة الحميمة

حتى التفكير في العلاقة الحميمة له فوائد

الى المتزوجين... لا تمتنعوا ابداً عن العلاقة الحميمة!

‪ما رأيك ؟