4 علامات تكشف رغبة المرأة في العلاقة الحميمة!

4 علامات تكشف رغبة المرأة في العلاقة الحميمة!

المقال الذي اختار موقع صحتي أن يقدّمه لك اليوم في إطار أبرز المعلومات المرتبطة بالحالة الجنسية لدى النساء، يلقي الضوء على أبرز علامات تشير إلى رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة، حيث يترتّب على الزوج أن يجيد قراءة هذه العلامات والإستفادة منها في التجاوب مع رغبتها في العلاقة الحميمة بينهما. 

 

الملابس المثيرة من دون مناسبة

 

قد تبدو المرأة جميلة في ملابسها العادية اليومية، لكن متى لاحظ الزوج أن الزوجة ترتدي الملابس المثيرة والملفتة للأنظار في المنزل من دون مناسبة معيّنة، فهذا الأمر يشير إلى رغبتها في العلاقة الحميمة، خصوصاً إن كانت ترتدي هذه الملابس وتتقصّد السير أمامه للفت إنتباهه. 

 

العشاء الرومنسي 

 

غالباً ما تكشف المرأة عن رغبتها في العلاقة الحميمة مع الزوج من خلال العشاء الرومنسيّ الذي تعمد إلى تحضيره قبل مجيئه إلى المنزل بحجة مفاجأته، وهذا الأمر يعتبر مهماً في هذا الإطار، حيث تقوم بإعداد العشاء المناسب وترافقه بعض الاجواء الرومنسية من موسيقى وشموع وغيرها ما يزيد من رغبتها في التقرّب من الزوج. 

 

تأمل الزوج مطولاً من دون كلام

 

إن لاحظ الزوج أن زوجته تجلس أمامه أو قربه من دون ان تتكلم أو تتفوّه بكلمة واحدة ف ي حين أنها تمعن النظر فيه وتتأمله بتفاصيله الصغيرة ونظرها لا يشيح عنه، فعليه أن يفهم فوراً أن المرأة ترغب بالعلاقة الحميمة معه وأنها تتودّد إليها بطريقة ملفتة وهادئة مفعمة بأنوثة ملفتة. 

 

الهمس خلال الكلام

 

خلال التحدّث مع الزوج، تميل المرأة حين ترغب بالعلاقة الحميمة إلى التحدّث بصوت منخفض جداً وقد تلجأ إلى الهمس الشديد في الأذن من خلال إلقاء بعض الكلمات اللطيفة والهادئة على مسامع الزوج ما يفضح رغبتها في العلاقة الحميمة معه.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن الرغبة الجنسية من خلال موقع صحتي:

 

كيف تكتشف رغبة زوجتك بالعلاقة الحميمة؟

كيف تلاحظ رغبة زوجتك بالعلاقة الحميمة؟

بماذا تختلف الشهوة لدى المرأة عن الرجل؟

‪ما رأيك ؟