ثبتي الكحل فوق عينك مع هذه النصائح

ثبتي الكحل فوق عينك مع هذه النصائح

تحتار المرأة في كيفية تطبيق المكياج بالطريقة المناسبة لكي لا تخسر إطلالتها الساحرة أينما حلت اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك كيفية الحفاظ على ثبات الكحل فوق العين إن كنت تهتمين بمكياج عينيك بنفسك لأن الامر بالطبع لا يعد سهلاً عليك إن لم تكوني ملمة به مع بعض النصائح الجانبية التي قد تنفعك كثيراً في الحياة اليومية فجربيها. 

 

- ننصحك بأن تلجأي الى استخدام ظلال الجفون مع الكحل فوق العين لأنك بهذه الطريقة تضعين الكحل فوق عينيك وتمنعيه من أن يسيل فظلال الدفون تحافظ عليه لفترة أطول بشكل جميل ومميز ولو تحركت كثيراً أو قضيت يومك بالكامل من دون أن تعالجي كحلك بأية طريقة كانت.

 

- من المعلوم أن صيحة الأيلاينر الجل اجتاحت الموضة اليوم في المكياج لذلك تستطيعين استخدام الأيلاينر الجل بدلاً من الكحل العادي لكي تحافظي على ثبات الكحل لفترة أطول فوق العين، وبهذه الطريقة يبقى الكحل ثابتاً على عينيك ولا يزول إلا بحال أزلته أنت بنفسك بواسطة الكريم المخصص له.

- نوع الكحل الذي تستخدمينه فوق العين يؤثر كثيراً على ثباته لذلك استخدمي فوق عينيك الكحل من النوعية الجيدة التي تستطيعين أن تتحكمي في ثباتها فوق العينين لأطول فترة ممكنة.

 

- بعد وضع الكونسيلر تحت العينين وفوقهما في الكثير من الأحيان، استخدمي بودرة الوجه على منطقة العينين وهذه الطريقة تعد من الطرق الأكثر فعالية في كيفية الحفاظ على ثبات الكحل فوق العين، فالبودرة تساهم في امتصاص الإفرازات الدهنية والعرق الأمر الذي يحمي الكحل من الذوبان.

 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن كيفية عمل المكياج من خلال موقع صحتي: 

 

بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

لكل عين مكياج الآيلاينر الخاص بها

للبشرة الدهنية اسلوب مكياج خاص... اكتشفيه هنا!

‪ما رأيك ؟