خلطات طبيعية لرموش كثيفة وظاهرة

خلطات طبيعية لرموش كثيفة وظاهرة

إن كنت تبحثين عن مظهر اكثر جمالاً ولفت للنظر، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك طريقة تكثيف الرموش بالخطوات الطبيعية السهلة الموجودة في كل منزل فجربيها بنفسك من أجل التخلي عن الرموش الاصطناعية وصعوبة تركيبها والأذى الذي قد تلحقه برموشك. 

 

خلطة زيت اللوز

 

إدهني رموشك يومياً بزيت اللوز الحلو وستلاحظين أن رموشك بدأت بالنمو أكثر فأكثر مع كثافة ملحوطة فيها ولمعة مميزة فلا تترددي بتجربته لأنه يعد أفضل طريقة لتكثيف الرموش.

 

خلطة اللبن

 

اللبن صدقي أم لا هو مفيد لحصولك على رموش كثيفة، وهنا يمكنك أن تغمسي قطعة من القماش في اللبن وتمرريها على رموشك وستجدين أنها تتكاثف بعد مدة قصيرة من الاستعمال.

 

خلطة البصل وزيت الزيتون

 

إقطعي بصلة على قطع صغيرة ومن ثم اغليها مع فنجان من زيت الزيتون واتركي الخليط ليبرد. ضعي الخليط الآن على رموشك لمرتين او ثلاث مرات من دون الاقتراب من منطقة بؤبؤ العين.

 

زيت الخروع

 

زيت الخروع مفيد لتطويل الرموش وهو يساعد على تنمية الشعر فيها، يمكنك ان تضعي زيت الخروع على قطنة وتدهني بها رموشك مرتين في اليوم لأنه طريقة فعالة في تكثيف الرموش طبيعياً في المنزل.

 

العسل وزيت اللوز

 

عليك مزج ملعقة من العسل مع ملعقة من زيت اللوز ووضع الخليط في علبة قديمة من الماسكارا ودهن الرموش به ليومين متتاليين من أجل لمس النتائج.

 

خليط الجزر لتكثيف الرموش

 

صبي ملعقة من زيت الجزر على النار وأضيفي اليها زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت اللوز وسخني الخليط واتركيه ليبرد وادهني به الرموش قبل النوم بغية تكثيفها.

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة لتكثيف الرموش:

 

لرموش كثيفة جربي هذه الخلطات الطبيعية!

لرموش طويلة وكثيفة إليك هذه النصائح من موقع صحتي

طرق سهلة جداً لتطويل الرموش بسرعة!

‪ما رأيك ؟
من انوثة