شد الوجه بالتدليك... طريقة سهلة جداً لا تحتاجين فيها إلا ليديك!

شد الوجه بالتدليك... طريقة سهلة جداً لا تحتاجين فيها إلا ليديك!

حرصاً منا على أن نقدّم للنساء كل ما يحتجن إليه من معلومات وافرة ووافية حول أبرز ما يساعدهن على التمتّع بإطلالة ملفتة ومشرقة، وجدنا اليوم في هذا المقال أن نعرض لكنّ أبرز المعلومات والتفاصيل التي تحتجن إليها للإطلاع على كيفية شدّ الوجه بالتدليك. هذه التقنية سهلة للغاية ويمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل. 

 

ما هي خطوات شد الوجه بالتدليك؟

 

- الخطوة الأولى التي نطلعك عليها تقوم أولاً على غسل الوجه جيداً ومن ثم تقشير البشرة بالمقشّر الطبيعي المناسب لنوعها كي تمنعي تسرّب أي عوامل محددة إلى المسام. 

 

- ثم إحرصي على تجفيفها جيداً من خلال التربيت وليس التنشيف بالطريقة المعتادة. 

 

- ومن ثم ضعي القليل من زيت التدليك على يديك وابدئي بتوزيعه على مهل على مختلف أنحاء الوجه بما في ذلك العنق. 

 

- طريقة التدليك تتمّ من خلال وضع القليل من الزيت على أطراف الأصابع ومن ثم تمريرها بهدوء وبحركات دائرية لطيفة بدءاً من العنق وصعوداً إلى الذقن والخدين والانف. اطيلي قليلاً التدليك في هذه المنطقة كونها الأكثر تأثراً بالعوامل الخارجية. 

 

- مرّري الإبهامين على الأنف من خلال تسميده على أن تصلي إلى الجبهة من خلال تسميدها هي الأخرى على الجهتين ويجب أن تكون الحركات لطيفة وهادئة من دون الضغط بقوة بل بطريقة خفيفة وهادئة.

 

- أما في ما خصّ العينين فلهما الحصة الأكبر في التدليك، حيث يعمل هذا التدليك على شد البشرة ويمنع ظهور التجاعيد في محيط العينين، فابدئي بتدليك الجفن العلوي ومن ثم الجفن السفلي بواسطة الإصبعين وبطريقة هادئة مع بعض الحركات الدائرية التي تزيد من شد البشرة.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لشد الوجه:

 

هذا المقال يهمك إذا كنت ترغبين بإجراء عملية شد الوجه بالخيوط!

شد الجفون العلوية الحل الأمثل لإعادة المظهر الشاب والمتألق!

معلومات لا بد من أن تعرفيها قبل الخضوع لشد الوجه بالليزر!

‪ما رأيك ؟