فوائد لن تتخيلينها لزيت الافوكادو على الشعر!

فوائد لن تتخيلينها لزيت الافوكادو على الشعر!

لكل امرأة تعاني من مشاكل في الشعر ما بين التقصف والتكسر ننصحك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي بزيت الافوكادو للشعر الذي سيفيدك كثيراً في العناية بالشعر على الرغم من كل المشاكل التي يعانيها شعرك. زيت الافوكادو للشعر طبيعي وله فوائد مهمة فلا تغفلي عن تجربته. 

 

- نجد في زيت الافوكادو أهم الفيتامينات التي تذوب في الدهون ومن بينها فيتامينات تلعب دوراً مهماً جداً في حماية الشعر من بعض الآثار التي يتركها التعرض لأشعة الشمس وبعض العوامل البيئية الأخرى بخاصة تكسر الشعر. إعلمي أن زيت الافوكادو للشعر يعمل على حماية الشعر من التقصف وهو مطهر لفروة الرأس ويعزز من رطوبة الشعر.

 

- يحتوي زيت الافوكادو للشعر على الأحماض الدهنية التي تتشابه بشكل كبير مع ما يحتويه زيت الزيتون منها وبخاصة يعرف زيت الافوكادو للشعر باحتوائه على حمض الأوليك المهم للشعر. 

 

- تجدين في زيت الافوكادو للشعر الدهون المشبعة والتي توفر الدعم لألياف الشعر. هناك نسبة عالية من الألياف غير المشبعة الأحادية في زيت الأفوكادو والتي تساعد على الاحتفاظ بالرطوبة داخل جذور الشعر. 

 

- يحيي زيت الافوكادو للشعر الشعر التالف ويقلل من تعرضه للضعف والتكسر.

 

- زيت الافوكادو للشعر هو من أسهل الزيوت التي يمكن لفروة الرأس أن تمتصها بسهولة ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تساهم في نمو الشعر وتنشيط بصيلاته. 

 

- في زيت الافوكادو للشعر تجدين الأحماض الأمينية والبروتين والحديد والنحاس والمغنيسيوم وحامض الفوليك. 

 

- يعمل زيت الافوكادو للشعر على مكافحة انسداد المسامات المسدودة في فروة الرأس. لا يترك زيت

الافوكادو للشعر أي طبقة دهنية ولا يسد بعض المسامات في فروة الرأس.

 

يقدّم لكم موقع صحتي ماسكات عديدة لشعر صحي ولامع:

 

ماسكات زيت اللوز لشعر مثالي

ماسك المايونيز هو الأفضل للشعر المصبوغ

لا تتردّدي في استعمال الشاي الأخضر لشعر صحي وكثيف!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟