لبشرة ناصعة البياض... بيكربونات الصوديوم هو الحل!

لبشرة ناصعة البياض... بيكربونات الصوديوم هو الحل!

بعض العناصر المغذية يمكن أن تكون مفيدة للغاية على الصعيد الجمالي تماماً كما على الصعيد الصحي، وفي هذا المقال من موقع صحتي، تكتشفين أبرز فوائد بيكربونات الصوديوم لتبييض الوجه وما هي أفضل الخلطات المستعملة في هذا الإطار. 

 

خلطة بيكربونات الصوديوم للبشرة

 

لتحضير هذه الخلطة المفيدة أنت بحاجة إلى الماء والمادة البيضاء بيكربونات الصوديوم، هذا الأمر يعتبر مفيداً جداً، لذا قومي بمزج كوب من الماء مع ملعقتين من بيكربونات الصوديوم مساءً، وما إن تحصلي على عجينة متماسكة من هذا المكوّن، قومي بتطبيقها على البشرة لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الخلطة تساعد على التغلغل في أعماق البشرة وتنظفها من العمق على صعيد المسام الواسعة. 

 

طبّقي هذه المادة بشكلٍ أسبوعي للحصول على النتيجة المرجوة، حيث يصبح من الصعب البقاء على هذه الحالة، فبيكربونات الصوديوم يعمل على تنقية البشرة من العمق. 

 

فوائد بيكربونات الصوديوم لتبييض البشرة

 

- من أبرز الفوائد التي يقدّمها بيكربونات الصوديوم للمرأة على صعيد تنظيف البشرة وتبييض الوجه هو التخلّص من البقع السوداء او البنية اللون التي تعتبر من أبرز الآثار التي يتركها التقدّم في السن. 

 

- أيضاً من أبرز الفوائد هي القدرة على تنظيف المسام من العمق وبالتالي فهو يمنع تراكم السموم داخل المسام والتي تعتبر من أبرز العوامل المؤدية إلى التصبغات على البشرة. وفي هذا الإطار، إحرصي على الإبقاء على القناع حتى تخلد إلى النوم.

 

- كما وأن من أبرز فوائد بيكربونات الصوديوم لتبييض الوجه هي قدرة هذه المادة على تقشير البشرة فتزيل الخلايا الميتة التي تشكّل طبقة مزعجة للوجه وتحول دون حصوله على الغذاء الصحيح للبشرة.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لتبييض البشرة:

 

وصفات مفيدة من الكركم لتبييض البشرة!

كيف تستفيدين من ماسك الزبادي والعسل لبشرة نضرة؟

لبشرة نضرة ونقية... إلجأي الى بياض البيض!

‪ما رأيك ؟