لعيون كبيرة وجذابة واظبي على هذه التمارين!

لعيون كبيرة وجذابة واظبي على هذه التمارين!

العيون الجميلة تزيد من جاذبية المرأة، خصوصاً إذا كانت كبيرة وملفتة للانتباه، لذلك تسعى العديد من الفتيات ذات العيون الصغيرة والدائرية إلى البحث عن مختلف الطرق التي تساعد في الحصول على عيون واسعة وكبيرة وجذابة وتطبيقها. موقع صحتي يقدم لك أهم الطرق لتكبير العيون طبيعياً.

 

تمرين لتوسيع العينين

 

ضعي أصبعي السبّابة معاً بين حاجبيك، ثم لفّي أصبعي الإبهام برقّة حول زوايا العينين الخارجيّة، كما لو أنّك ترتدين نظّارة شمس على عينيك. أغلقي عينيك، وفي نفس الوقت إسحبي أصبعي السبّابة للأعلى قليلاً بين الحاجبين، مع سحب إصبعي الإبهام للخارج نحو أعلى الأذنين أثناء فعل ذلك. إبقي عينيك مغلقتين بإحكام، واستمرّي في الضغط للأعلى والخارج بأصابعك بحيث تتمرّن العضلات حول عينيك بسبب الضغط من الإصابع، واستمرّي كذلك لمدة 40 ثانية.

 

هذا التمرين يساعد على تلطيف الجفون العلويّة والسفليّة، وتقليل الإنتفاخ تحت العينين، ممّا يجعل العينين تبدوان أكبر وأكثر شباباً وتيّقظاً.

 

تمرين كفيل برفع الجفن السفلي

 

ضعي أصبعي السبّابة عند زوايا العين الخارجية، أي في المنطقة التي تشعرين فيها بالرموش السفليّة، ثم قومي بنظرة سريعة وقويّة للأعلى بجفونك السفلى، ومن المفترض أن تشعري بنبض عضلات العين الخارجيّة. أنظري إلى الأعلى باتجّاه السقف وادفعي وجهك للأمام وكتفيك للوراء. حافظي على هذا الوضع لمدة 40 ثانية وكرريه مرّتين يوميّاً. 

 

هذا التمرين كفيل بتقوية عضلات العينين لتخفيف الدوائر السوداء، وتقليل الإنتفاخ تحت العينين.

 

اليكم المزيد من طرق تكبير العيون من خلال موقع صحتي:

 

4 حيل مفيدة لتكبير العينين بالمكياج!

اتبعي هذه الطرق من أجل توسيع العين بالمكياج

كيف تتم عملية تكبير العيون؟ اليك كل التفاصيل

‪ما رأيك ؟