لماذا يجب تقشير بشرة الوجه؟

لماذا يجب تقشير بشرة الوجه؟

يعتبر الوجه مرآة المرأة، لذلك تسعى للحصول على بشرة نقية وصحية تضمن لها الطلة الجذابة. فنراها تحرص على العناية بوجهها الذي يعكس حالتها الصحية السليمة والنفسية، ولا تهمل كافة الخطوات التي تقوم بتغذية بشرتها خصوصاً من ناحية التقشير. اليوم سنقدم لك العديد من النصائح التي تساعد المرأة في الحصول على تلك الطلة المشرقة والجذابة  بواسطة التقشير من أجل نضارة متألقة وجمال ساحر.

 

 

فوائد تقشير الوجه

 

تقشير الوجه من اهم الخطوات التي تعطي نضارة للبشرة وتجعلها حيوية، فعليها ان تتبع خطوة التقشير سواء كانت من خلال المستحضرات أو عبر تطبيق الخلطات الطبيعية.

 

مستحضرات لتقشير الوجه 

 

ان المواد التي تستخدم لتقشير الوجه لا بد ان تتكون من حبيبات صغيرة الحجم لكي لا تؤذي البشرة بل تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء مع تنظيف عميق لسطح البشرة. لهذه الغاية جرّبنا لك مستحضر Uriage Gentle Jelly Face Scrub القادر على تطهير البشرة، وازالة الشوائب والخلايا الميتة من الطبقة الاولى. فقومي بتقشير البشرة بهذا المستحضر للقضاء على الشوائب المزعجة عن سطح الجلد وتجديد الخلايا وتفعيل الحركة الدموية المنشطة لمسام البشرة.

 

قواعد لتقشير الوجه

 

تعتمد طريقة تقشير الوجه على نوعية البشرة فالبشرة الدهنية مثلاً تقشر مرتين في الاسبوع اما الحساسة فمرة كل اسبوعين. لا يجب الاكثار من المواد المقشرة حتى لا تؤذي البشرة مع الحرص دائماً بعد التقشير على غسل الوجه بماء فاتر وتجفيفه برفق بواسطة مناديل ناعمة. بعدها  يجب استخدام كريم مرطب للبشرة لضمان تألقها مع الاستفادة من المستحضرات التي طبّقتها.

 

خلطة طبيعية لتقشير الوجه

 

ماسك القهوة واللافندر لتقشير البشرة: قومي بطحن حبوب القهوة اضيفي اليها القليل من السكر وزيت اللافندر وادهني ودلكي وجهكي برفق بحركة دائرية، واتركيه لينشف قبل غسله بالماء الفاتر.

 

لتستفيدي من فوائد مقشر الوجه الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات القادرة على ازالة الخلايا الميتة، اضغطي هنا.

 

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة لتقشير الوجه:

 

قبل ان تلجأي لتقشير الوجه بالليزر... اليك هذه المعلومات المهمة!

أعيدي النضارة لوجهك مع خلطات تقشير بالملح

تقشير الشفايف بالليزر يدهشك بنتائجه!


‪ما رأيك ؟