ما هي افضل الالوان لتغطية الشعر الابيض؟

ما هي افضل الالوان لتغطية الشعر الابيض؟

ستصلين حتماً إلى سنّ معينة تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض في رأسك، وحينها ستبحثين عن الطرق المختلفة لتغطية هذا الشعر والحصول على إطلالة ملفتة ومميزة. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، يمكنك الإطلاع على أفضل لون صبغة للشعر الأبيض، كي تحصلي على إطلالة مميزة وإن تقدّمت في السن. 

 

اللون الأسود

 

يعتبر اللون الأسود من افضل الألوان التي يمكنك إعتمادها لتغطية الشعر الأبيض، حيث إنه يساعد على منحك إطلالة متناسقة، لا سيما إن كان لون شعرك الطبيعي هو الأسود. وبالتالي بإن اللون الداكن يساعد على تغطية كاملة للشعر الأبيض، ولكن لا يمكنك إطالة المدة قبل معاودة صبغه من جديد. 

 

اللون البني

 

من الألوان المناسبة أيضاً لتغطية الشعر الأبيض الذي يظهر نتيجة التقدّم في السن، أو نتيجة عوامل مختلفة أخرى، هو اللون البني، فهذا اللون، إن كنت قد اخترته نظراً للون شعرك الطبيعي البني، فهو مناسب وملائم للغاية. أما في حال اخترته لتغطية الشعر الأبيض فقط، فحينها سيساعدك في الحصول على إطلالة شبابية ملفتة، حيث تعمدين إلى تلوين الخصلات التي تعاني من الشيب، مع ترك تدرجه مع لون الشعر الآخر. 

 

اللون الأشقر

 

هذا اللون الفاتح جداً يعتبر مناسباً جداً لتغطية الشعر الأبيض الذي قد تعانين منه لعدة أسباب مختلفة، فهذا اللون يتناسب تلقائياً مع الشعر الأشقر أو البني الفاتح، ويمكنك إعتماده بطريقتين مختلفتين. الأولى تقوم على صبغ الشعر بالكامل باللون الأشقر، فهو لا يناسب جميع أنواع البشرات، يجب التنبه إلى هذا الواقع. أما الطريقة الثانية فتقوم على اعتماد هذا اللون، اللون الأشقر، على الخصلات التي أصابها الشيب، وبالتالي تحصلين على تدرجات اللون المناسبة لتغطية الشعر الأبيض.

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة لاخفاء الشعر الابيض:

 

حاربي الشعر الابيض طبيعياً

أسباب ظهور الشعر الأبيض في عمر مبكّر

حيل صغيرة لإخفاء الشعر الأبيض

‪ما رأيك ؟