معلومات مهمة جداً عن ابر نضارة الوجه لتحافظي على جمال بشرتك!

معلومات مهمة جداً عن ابر نضارة الوجه لتحافظي على جمال بشرتك!

هناك فوائد كبيرة لابر النضارة للوجه قد لا تعلمين بها لذلك ولكي تحافظي على جمال وجهك ونضارة بشرتك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك معلومات حول ابر النضارة للوجه التي تعد من أفضل الإبر التي يمكنك أن تستخدميها لتجميل البشرة.

 

إبر الهايليرونيك

 

من بين ابر النضارة للوجه نجد اليوم الأكثر تداولاً إبر الذهب والكافيار وهذه الإبر تحتوي على الهايليرونيك وهي المادة الموجودة في الجلد والمخ والتي تعمل على تحفيز خلايا المخ من أجل التفكير وتنشيط الذاكرة وهي تأخذ على عاتقها مهمة المحافظة على البشرة وعلى نضارتها ما وأنها تعد من أجزاء محتويات غشاء الخلية البروتينية من الخارج. 

 

إبر الغلوتاسيون

 

هذه الإبر هي من ابر النضارة للوجه وتحتوي على مادة الغلوتاسيون المضادة للأكسدة. تستخدم هذه الإبر في معالجة أمراض متعددة كما وأنها قادرة على تجديد خلايا الشباب في البشرة ومنحها النضارة المهمة. تحقن هذه الأنواع من الإبر عبر الوريد أو عبر العضل. تتعامل ابر النضارة للوجه من هذا النوع مع عيوب البشرة الصغيرة الحجم وتساعد على تخليص الجسم من السموم وتمنع الأكسدة. 

 

إبر الفيتامين B12

 

تحمل إبر الفيتامين B12 أدواراً متعددة في المحافظة على الجمال وذلك نظراً الى دورها في تنظيف البشرة وتعزيز مستوى نشاط الخلايا فيها الأمر الذي يسمح بتجديد الدورة الدموية وتنشيطها وبالتالي بضخ الدم الى البشرة فتظهر بلون وردي مشرق. 

 

من الجدير بالذكر وقبيل استخدام أي نوع كان من ابر النضارة للوجه من المهم استشارة الطبيب المختص بصحة الجلد والبشرة من أجل التأكد من إمكانية اللجوء الى ابر النضارة للوجه والتي تفيد في تجديد الجمال والنضارة للبشرة.

 

اليكم من موقع صحتي العديد من طرق الحفاظ على نضارة وجهكم:

 

لبشرة نضرة ونقية... إلجأي الى بياض البيض!

وصفات طبيعية من الكركم لبشرة نضرة!

حافظي على نضارة وجهك من خلال بعض الخلطات الطبيعية البسيطة

‪ما رأيك ؟