4 فوائد لتقشير بشرتكِ... تعرّفي عليها

4 فوائد لتقشير بشرتكِ... تعرّفي عليها

يساعدكِ تقشير البشرة على التخلّص من الخلايا الميتة وازالتها بشكل كامل عن سطح بشرتكِ، الامر الذي يجعلها ناعمة ونضرة. لذلك تعرّفي معنا في هذا الموضوع من صحتي، على فوائد تقشير البشرة خطوة بخطوة.

 

غالباً ما ينصح أخصّائيو البشرة بتطبيق عملية التقشير مرّة أسبوعياً، وهي تتمّ عادةً عن طريق استخدام مستحضرات مخصصة بالتقشير مثل Galenic Pureté Sublime Renewal Peel. فهذا المقشر الفعال وسهل التمرير على كامل سطح البشرة يخلّصك من الكلف والترسّبات والخلايا الميتة التي تعيق اشراق البشرة مع منع ظهور علامات التعب وحمايتها من كافة الاعتداءات الخارجية.

 

ولتقشير البشرة فوائد كثيرة سنطلعكِ عليها في ما يلي:

 

1- يكافح آثار الشّيخوخة

 

هذه النّقطة تُعتبر من الأسباب الهامّة لتقشير البشرة بانتظام. فمع التّقدّم في العمر، تفقد بشرتكِ القدرة على إصلاح التّلف، وتتسبّب خلايا الجلد الميت في شحوبٍ البشرة وجفافها، ثمّ تظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. لذلك، احرصي على تقشير بشرتكِ بانتظامٍ للتّخلص من تراكم طبقات الجلد الميت والحفاظ على الحيوية والشباب لأطول فترةٍ ممكنة.

 

2- يحسّن ملمس البشرة

 

إذا كنتِ تشعرين بجفاف أو خشونة بشرتكِ، فالتقشير هو أسهل وسيلة للتخلص من الجلد الميت مع تحفيز نمو الخلايا الجديدة. لذلك، حافظي على تقشير بشرتكِ بانتظامِ للحفاظ على نعومة وجمال بشرتكِ.

 

3- يقلّل من ظهور حبّ الشباب

 

اذا كنتِ تعانين من ظهور حب الشباب أو الرؤوس السوداء والبيضاء، طبقي خطوات تقشير البشرة لأنها تساعد على تفتيح المسام المسدودة وتنظيفها جيّداً؛ نتيجةً تراكم الزيوت الزائدة وخلايا الجلد الميت.

 

 

4- يوحّد لون البشرة

 

يعمل تقشير البشرة على توحيد لون بشرتكِ إذا كنتِ تعانين من اللون غير الموّحد لها. كما يساعد في إزالة الأتربة وبقايا المكياج لتحفيز نمو الخلايا الجديدة للحصول على لون أفتح.

 

لتكتشفي المزيد من المعلومات عن المقشّر الذي ذكرناه لكِ وغيره من المستحضرات التي تزيل الخلايا الميتة، إضغطي هنا.

 

اقرأوا المزيد عن تقشير البشرة على هذه الروابط:

 

ما فوائد تقنية تقشير البشرة أو "peeling" ؟

لماذا يجب تقشير بشرة الوجه؟

في اي حالات يمكن إستخدام الليزر لتقشير البشرة؟


‪ما رأيك ؟