5 حيل للحصول على حواجب كثيفة!

5 حيل للحصول على حواجب كثيفة!

التمتّع بحواجب رائعة يعتبر من العناصر الجمالية التي تحدد ملامح الوجه، لذا من المهم العناية بها والإهتمام بشكلها والحرص على كثافتها. في هذا المقال من موقع صحتي يمكنك الإطلاع على أبرز النصائح للحصول على حواجب كثيفة.

 

كيف تحصلين على حواجب كثيفة؟

 

1- إن كنت تسعين إلى الحصول على حواجب كثيفة، إستعملي زيت الخروع الذي يعتبر مفيداً جداً لنمو الشعر. وفي هذه الحالة قومي بوضع القليل منه على قطنة صغيرة أو إحدى فراشي المكياج الصغيرة جداً، ومرّريها على الحواجب قبل الخلود إلى النوم، وفي الصباح إغسليها بالماء البارد.

 

2- أيضاً من الطرق السهلة والبسيطة التي تساعدك في الحصول على حواجب كثيفة هو الفازلين الذي يعتبر مرطّباً اساسياً للحواجب، ما يسهّل عملية نموها. كل ما عليك فعله هو وضع القليل منه على الحواجب مرتين أو ثلاث مرات في اليوم لمدة شهر وستلاحظين الفرق على الفور.

 

3- أيضاً من النصائح التي يجب أن تأخذيها بعين الإعتبار هي أن الأطعمة التي تتناولينها بشكل يومي يمكن أن تساعد في الحصول على حواجب كثيفة. وفي هذا الإطار، ركّزي على تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والبروتينات والأوميغا 3.

 

4- هذا بالإضافة إلى أن إحدى النصائح المفيدة في الحصول على حواجب كثيفة هي عدم إزالة الشعر إلا عند الضرورة القصوى وتفادي تنظيف الحواجب باستمرار لأن الشعرة يمكن أن تتوقف عن النمو.

 

5- كما أن من أبرز نصائح العناية بالجواجب هو التأكد من إزالة المكياج في المنزل عن الوجه، وخصوصاً الحواجب، للحفاظ على بشرة سليمة. والجدير بالذكر أن المكياج يؤثر على نمو الشعيرات وفي بعض الأحيان يحول دون بروزها من جديد

 

اقرأوا المزيد عن تكثيف الحواجب على هذه الروابط:

 

هل تريدين تكثيف حواجبك؟ اعتمدي على هذه الطرق الطبيعية

تنبهي الى هذه العادات الخاطئة التي يمكن ان تمنع نمو شعر حواجبك!

لحاجبين كثيفين ومثاليين لا تهملي هذه النصائح

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟