طريقة نومكم تكشف اسرار شخصيتكم!

طريقة نومكم تكشف اسرار شخصيتكم!

تكشف طريقة النّوم عن شخصيّة صاحبها. وذلك تبعًا لدراسة قام بها خبير "لغة الجسد"، روبرت فيبس، عن مواقف النوم الأكثر شيوعاً، لتحديد الأمور التي تعكس شخصية الشخص وفلسفتها في الحياة.

 

النوم على البطن

 

إذا كنت من محبّي النوم وبطنك مواجه للسرير ووجهك الى أسفل، فأنت لا تحب الروتين وتشعر بالملل السريع من الأنشطة المتكررة، مفعم بالنشاط ولا تستسلم للنوم إلاّ عندما يتملكك التعب والإجهاد. كما أنّك شخص محبوب ولديك العديد من الأصدقاء.

 

النوم على الظهر

 

إذا كنت من محبّي النوم بهذه الطريقة، فأنت شخص مسؤول وتتمتع بثقة عالية جداً بنفسك. ولديك الكثير من التحفّظات ولا تقبل أن يتخطى أحد الحدود معك.كما إنّك شخص حالم وتخطط للمستقبل بفعّالية وتصميم شديد، ولا تخشى التهديدات.

 

النّوم على أحد الجانبين

 

هذا الوضع معروف أيضا باسم وضع الجنين، وهو مألوف جداً بالنسبة للنّساء. ومن خلال التّحليل النفسي، أكدت الكثير من الدراسات أنّ الرجال الذين يفضلون النوم بهذه الطريقة، لديهم قدرات هائلة على التفاوض ويتعاملون بمرونة في الأوقات الضرورية، وهم يحافظون على علاقاتهم العاطفية من خلال معاملة حبيباتهم بحبّ وحنان ورقة.

كذلك لديهم شخصية حادّة وقاسية أمام الآخرين، لكنهم في الحقيقة أشخاص حسّاسون للغاية بل ولديهم خجل شديد أيضاً، فيحاولون إخفاء هذا الأمر من خلال التّصرفات الفظة القاسية.

 

التقلب أثناء النوم

 

أمّا إذا كنت ممّن يتقلبون كثيراً أثناء النوم، فأنت تعاني من الكثير من المشاكل التي تحاول إخفاءها وتخشى مواجهتها، كما أنك لا تحب الاستقرار في علاقة عاطفية طويلة الأمد.

‪ما رأيك ؟