اخسروا وزنكم مع الشاي الاحمر!

اخسروا وزنكم مع الشاي الاحمر!

يعد الشاي الأحمر أحد افضل المنتجات الطبيعية التي تمكّن الشخص من خسارة ما يقارب ٧ كيلوغرامات في الشهر، فالشاي الأحمر يعمل بشكل سريع على تنشيط الكبد ويهاجم الشحوم. لذا نقدم لكم عبر موقع صحتي فوائد الشاي الأحمر في تخفيض الوزن لكي يصبح جزءاً من نمط حياتكم.

 

تناول الشاي بعد الإفطار... هل هو مفيد؟

 

فوائد الشاي الاحمر

 

يعتبر الشاي الأحمر من أهم السبل لمحاربة الفيروسات والربو وضيق التنفس. ويحتوي الشاي الأحمر على الثيوفيلين والأمينوفيلين ولذلك يستخدم في علاج الربو وضيق التنفس، إضافة الى احتوائه على المعادن، وغناه بالمواد المضادة للأكسدة.

 

الشاي... أنواع عديدة بفوائد جمالية وصحّية

 

الشاي الأحمر يساعد على انقاص الوزن

 

ان الشاي الأحمر منخفض للغاية في الصوديوم والدهون والسعرات الحرارية، وبالتالي فإنّه مفيد للغاية بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في انقاص الوزن ويساعد في الحفاظ على وزن صحي. كما يوصف كبديل فعال للمشروبات الصودا غير الصحية والغنية بالسعرات الحرارية. وأثبتت الدراسات أن شرب الشاي الاحمر بصورة دائمة ومنتظمة يساعد على تخفيف الوزن خصوصاً عند الاشخاص الذين يفرطون بتناول الوجبات السريع عالية الدسم.

 

تعرفوا على فوائد الشاي الياباني العديدة

 

طريقة الاستعمال

 

ينصح اخصائيو التغذية بأخذ حوالي ثلاث أكواب من الشاي الأحمر بين الوجبات الرئيسية الثلاث من دون اضافة السكر اليه، فعلى سبيل المثال يمكن ان يتضمن الفطور كوباً من الشاي مع قطعة خبز وحبة فواكه، وعند الغداء يشرب الشاي الى جانب السلطة والأرز، كما يمكن ترك الشاي الى ما بعد الغداء الى فترة ما بعد الظهر لاحتسائه، لما قد يعطيه من احساس بالشبع. وعند المساء ينصح بتناول كوب الشاي بعد تناول العشاء الذي قد يكون مؤلفاً من سلطة خضار وفاكهة.

‪ما رأيك ؟