كيف سيساعدكم الشاي الاخضر على التخلّص من الكرش؟

كيف سيساعدكم الشاي الاخضر على التخلّص من الكرش؟

تحوّل الشاي الأخضر في السنوات الأخيرة الى أبرز مشروب ساخن يمكنكم التركيز عليه نظراً للفوائد الجمّة التي يعود بها على الصحة. فهو إضافة الى أنه يساعد على الوقاية من مرض السرطان كونه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، يساعد في عملية الهضم، ويقي من أمراض القلب والاصابة بالسكتات القلبية، كما انه يخفض من نسبة الكوليسترول في الدم ويحافظ على مستوى ضغط الدم.

 

ومن فوائد الشاي الاخضر أيضاً انه يساعد على انقاص الوزن واذابة الدهون المتراكمة في مختلف مناطق الجسم، خصوصاً في منطقة الكرس التي تعتبر من أصعب المناطق التي يمكن التخلّص من الدهون فيها. فاذا كنتم تبحثون عن فوائد الشاي الاخضر للكرش في اسبوع ما عليكم سوى متابعتنا عبر موقع صحتي.

 

الشاي الاخضر للكرش في اسبوع

 

اذا كنتم تعانون من مشكلة تكوّن الدهون في منطقة البطن ينصحكم اخضائيو التغذية بالتركيز على تناول الشاي الأخضر، بمعدّل كوب او حتى كوبين يومياً، من دون العمل على تحليته، كونه يحتوي على مواد تحدّ من زيادة نمو الخلايا الدهنية، المسؤولة بشكل مباشر عن زيادة الوزن، هذا من دون أن ننسى أن المواد الموجودة في الشاي الأخضر تحثّ الجسم على تحويل الطعام إلى طاقة بشكل سريع دون تكون الدهون فيه.

 

الاّ أنه في المقابل، يحذّر الخبراء من أنه لا يمكن الاعتماد فقط على تناول الشاي الأخضر بل يجب ان يكون الأمر مترافقاً مع تناول الطعام الصحي، وممارسة التمارين الرياضية ما يساعد على حرق الدهون بطريقة أسرع، وفكّ تكتلها في مسعى للتخلّص منها بشكل نهائي.

 

رجيم الشاي الأخضر للتخلّص من الكرش في أسبوع

 

لا يوجد الكثير من الأمور التي يجب اتباعها أثناء تطبيق رجيم الشاي الأخضر، لكن هناك بعض القواعد الاساسية التي يجب التركيز عليها، ولعلّ من أبرزها اتباع افطار موحد طوال الاسبوع، يقوم على تناول كوب من الشاي الأخضر مع تفاحة. 

 

 وفي حين يجب أن تكون وجبة الغداء قليلة بالسعرات الحرارية وصحية يجب أن تكون مسبوقة بحوالي 40 دقيقة بكوب من الشاي الأخضر. ويمكن أن تشمل وجبة الغداء شوربة مع سلطة، أو شريحة من اللحم او الدجاج أو السمك، مع سلطة مشكلة.

 

وقبل العشاء بنصف ساعة يجب تناول كوب من الشاي الأخضر، على ان تشمل وجبة العشاء، الشوربة أو السلطة المشكلة.

 

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من الكرش باسرع وقت:

 

تخلصوا من الكرش نهائياً بالجراحة

9 أمراض يمكن أن يسبّبها الكرش... تنبه منها!

لا تدعوا الكرش يشكّل خطراً على صحتكم! الجريب فروت حلّ سهل بين يديكم

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟